أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

المصرى يتعادل ايجابيآ مع المقاولون العرب بدورى النيل

تعادل المقاولون العرب مع المصرى البورسعيدي بعد ما حاولوا كلا الطرفين فى تسجيل هدف التقدم على الاخر

بدأت مجريات المباراة بضغط من عناصر المقاولون على لاعبي المصري من أجل إحراز هدف التقدم في المباراة فى الوقت المبكر من عمر المباراة وحاولوا لاعبي المقاولون فى السيطرة على المباراة والاستحواذ فى نصف الملعب لكن لاعبي الاعبى المصرى يتصدوا لهم،

وبعض ضغط كبير من لاعبي المقاولون حصلو على ضربة جزاء في الدقيقة 19ويسجلها اللاعب جوزيف ويسكنها فى شباك المصري ويتقدمو ذئاب الجبل على النادى المصرى ويصعب المأمورية على لاعبي المصرى وحاولوا لاعبي المصري تهديد مرمى نادى المصري ويضغطوا من أجل إحراز هدف التعادل.

ودق الدقيقه29 ويسجلوا هدف التعادل بعد هدف عكسي بعد ما أخطاء اللاعب جوزيف اوشايا وبعد ضغط كبير من لاعبي المصري ويضيعوا لاعبي المقاولون هدف محقق بعد ما حارس المرمى محمود جاد تصدى لها بطريقة ولا اروع والمقاولون استمروا في الضغط على لاعبي المصرى وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1 .

ودخل كلا الفريقين بكامل قواهم الهجومية لمحاولة السيطرة على المباراة ويضغط لاعبي المقاولون من أجل إحراز هدف التقدم وليسجلوا هدفهم الثاني في الوقت المبكر من عمر المباراة لكن لم يحالفهم الحظ في الهجمات.

وشهدت فى الدقيقة 70 خروج اللاعب المعز وينزل بديلاً له محمود أبوالفتوح لى محاولة تنشيط بعض العناصر لمحاولة إحراز هدف التقدم لكن لاعبي المصري يضغط وحاولوا تهديد مرمى المقاولون وحاولوا السيطرة والاستحواذ على الكرة في نصف الملعب .

وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بعد عدت محاولات من كلا الطرفين في تسجيل الأهداف.