أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:58 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الداخلية يخسر أمام الزمالك 1-2 ويهبط لدوري المحترفين بشكل رسمي

ودع فريق الداخلية بشكل رسمي بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتأكد هبوطه لدوري المحترفين الموسم المقبل، وذلك بعد خسارته أمام الزمالك بنتيجة 1-2، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام" بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.

وتأكد هبوط فريق الداخلية بعدما توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير بجدول الدوري، وذلك بعد خوض 31 مباراة هذا الموسم، حيث يتبقى له ثلاثة لقاءات فقط، وأقصى عدد نقاط يمكن الوصول إليه هو 28 نقطة، فيما يحتل حاليا فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 19 عبر لاعبه يوسف أوباما بعدما تلقى عرضية من عمر جابر من الجبهة اليمنى، ثم أضاف نفس اللاعب "أوباما" الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 55 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 65، قلص فريق الداخلية الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في اللقاء من ضربة جزاء سددها اللاعب إيهاب سمير في شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

وبهذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الدوري، بفارق نقطتين فقط عن مودرن سبورت صاحب المركز الرابع، علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم بعد انسحابه من لقاء الأهلي في الجولة 27 للدوري.

واستعاد الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز مرة أخرى، بعد تعادله السلبي في اللقاء الماضي أمام فريق بلدية المحلة، فيما سيواجه الزمالك في مباراته القادمة بالمسابقة، فريق بيراميدز متصدر جدول الدوري، وذلك يوم الجمعة المقبل.

وعقب انتهاء اللقاء، اختير يوسف أوباما لاعب الزمالك كأفضل لاعب في المباراة، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفي فريقه اليوم.