أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:48 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الإسماعيلي يتعادل ايجابيآ مع الجونه بالدورى

الإسماعيلي يتعادل ايجابيآ مع الجونه بالدورى المصري بعد ضغط قوى من لاعبي الإسماعيلي.

بدأت مجريات المباراة بضغط قوى من لاعبي الإسماعيلي من أجل إحراز هدف التقدم في وقت مبكر من عمر المباراة وبدوا بكامل قواهم الهجومية ولاعبي الجونه حاولوا تصدى تلك الهجمات وبالفعل صمدوا أمام هجمات لاعبي الإسماعيلي وحاولوا استخلاص الكرة والاستحواذ عليها فى نصف الملعب.

واستمروا على هذا الضغط زن لاعبي الا سماعيلى حتى الدقيقه 30 وسجلوا أوله أهدافهم عن طريق اللاعب محمد دسوقي واستمروا فى الضغط من أجل إحراز هدفهم الثاني في المباراة وحاولوا لاعبي الجونه بالضغط على لاعبي الإسماعيلي لكن الدفاع تصدى لهم .

واستمروا على هذا الحال فى سيطره لاعبي الإسماعيلي على الكرة والاستحواذ وينتهى الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشيء لفريق الاسماعيلى.

وبدأ الشوط الثاني بخروج اللاعب احمد محمود و عبد الفتاح شتا ونزول بديلاً لهم حسن سمير و اشرف مجدى وسددو لاعبي الجونه عدت تسديدات لكن لم يحالفهم الحظ وتصدى حارس المرمى لها واستمروا لاعبي الإسماعيلي فى تسجيل هدفهم الثاني في المباراة من أجل السيطرة الكاملة على مجريات المباراة.

وحاولوا لاعبي الجونه أن يستفيقوا ومحاولة إحراز هدف التعادل و السيطرة على المباراة والاستحواذ على الكرة في نصف الملعب لكن ضغط لاعبي الإسماعيلي اقوى ولاعبي الإسماعيلي لم يهدوا يريدون إحراز المزيد من الأهداف في المباراة للسيطرة الكاملة على مجريات المباراة وبالفعل يسجلوا لاعبي الإسماعيلي هدف ثاني لكن يحتسب اوفسيد على اللاعب عبد الرحمن مجدى .

ودق الدقيقة 84 يستطيعوا لاعبي الجونه الخروج من ضغط لاعبي الإسماعيلي ويسجلوا هدف التعادل عن طريق اللاعب أشرف مجدى ويعدلوا النتيجة فى الدقائق الأخيرة وينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.