أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:46 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

المغرب تتعادل ايجابيآ مع منتخب الأرجنتين ببطولة أولمبياد باريس 2024

تعادل منتخب المغرب مع منتخب الأرجنتين تعادل ايجابيآ بعد عدت محاولات من لاعبي منتخب الأرجنتين بالفوز.

بدأت مجريات المباراة باستحواذ لاعبي المغرب على الكرة والسيطرة فى نصف الملعب وحاولوا الضغط على لاعبي الأرجنتين لكن لم يستطيعوا وحاولوا لاعبي الأرجنتين الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة وحاولوا الضغط على لاعبي المغرب من أجل إحراز هدف التقدم فى وقت مبكر من عمر المباراة.

وبدأ منتخب الأرجنتين يستفيق وبدأ فى الاستحواذ على الكرة والسيطرة على أحداث المباراة وايضا لاعبي المغرب حاولوا فى الوصول إلى مرمى منتخب الأرجنتين لكن الدفاع تصدى لهم وكلا الفريقين حاولوا تسجيل أوله أهدافهم فى المباراة لكن لم يستطيعوا وسدد بالفعل منتخب الأرجنتين لكن الحارس تصدى لتلك التسديده .

واستطاعوا لاعبي المغرب بتسجيل اول أهدافهم فى المباراة فى الدقيقة 2 فى الوقت البدل ضائع عن طريق اللاعب سفيان رحيمى وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بنتيجه 1-0 .

ودخل منتخب المغرب الشوط الثاني بكامل قواهم الهجومية وسجلوا الهدف الثاني فى الدقيقة 51 عن طريق اللاعب سفيان رحيمى واستمروا فى الضغط على لاعبي الأرجنتين و ولاعبي الأرجنتين حاولوا الخروج بالكرة وتسجيل أهدأف لكن دفاع المغرب تصدى لهم .

وسددو عدت تسديدات على مرمى منتخب الأرجنتين لكى افراض سيطرتهم الكاملة على مجريات المباراة ولاعبي الأرجنتين استمروا في محاولة الضغط القوى لأحراز هدفين لاجل تعديل النتيجة ودق الدقيقة 68 واستطاعوا لاعبي منتخب الأرجنتين تسجيل هدفهم الاول عن طريق اللاعب سيميوني.

ودق الدقيقة 16 من الوقت البدل ضائع ويسجلوا لاعبي منتخب الأرجنتين هدفهم الثاني وهدف التعادل عن طريق اللاعب كريستايان وينتهي اللقاء القوى بين المنتخبين بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 .