أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بيراميدز يتعادل إيجابياً مع الزمالك بالدوري

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تعادل نادى بيراميدز مع الزمالك بالدورى بنتيجة 1-1 بعد ضغط من كلا الفريقين.

بدأت مجريات المباراة بضغط من كلا الفريقين بضغط قوى من أجل إحراز هدف التقدم وبالفعل سجلوا لاعبي بيراميدز هدف بعد خطأ من دفاع الزمالك لكن احتسب اوفسيد واستمروا لاعبي بيراميدز فى الاستحواذ على الكرة والضغط على لاعبي نادى الزمالك ليسجلوا أوله أهدافهم فى وقت مبكر من عمر المباراة.

ولاعبي الزمالك حاولوا الخروج من ضغط لاعبي بيراميدز ومحاولة تهديد مرمى نادى بيراميدز و استطاعوا لاعبي نادي الزمالك الخروج من الضغط ويسجلوا أوله أهدافهم عن طريق اللاعب مصطفى شلبي فى الدقيقة 35 بعد تمريرة رائعة من اللاعب عبدالله السعيد .

واستمروا لاعبي الزمالك فى الضغط من أجل إحراز هدف الثاني لهم في المباراة وسددو عدت تسديدات لكن لم يحالفهم الحظ وينتهي الشوط الأول بتقدم نادى الزمالك بهدف نظيف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني ودخل نادي الزمالك بكامل قواهم الهجومية وحاولوا لاعبي بيراميدز تهديد مرمى نادى الزمالك لكن دفاع نادى بيراميدز تصدى لهم وبدأ نادى بيراميدز بالهجوم بقوه على مرمى الزمالك من أجل تعديل النتيجة وأحراز هدف التعادل.

ويسجل نادى بيراميدز هدف تعادل عن طريق اللاعب فخرى بعد حصول على ضربة جزاء لبيراميدز ويعدلوا النتيجة فى الدقيقة 73 وسددو لاعبي بيراميدز تسديدات لكن محمود الشناوي حارس مرمى الزمالك يتصدى لهم بطريقة ولا اروع .

وينتهي اللقاء بتعادل كلا الفريقين بالتعادل الإيجابيج٠٠ بالدورى المصري.