أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي لمباراة اتليتكو مدريد و لايبزيج بدوري الأبطال برشلونة يفتتح دوري الأبطال بمواجهة موناكو خارج الديار بيراميدز يضم أدهم نبيل لاعب المقاولون العرب الكشف عن الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية في فعالية إطلاق منتجات هواوي المبتكرة في برشلونة مياه دمياط : تكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الثانوية العامة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية

الدوري السعودي يقدم عرضاً ضخماً للاعب ريال مدريد

يقال إن فينيسيوس جونيور رفض عرضًا من الدوري السعودي للمحترفين لصالح السعي لتحقيق حلمه بالفوز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد.

تطور الجناح ليصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم خلال المواسم الثلاثة الماضية، بعد أن وافق لأول مرة على الانتقال إلى مدريد عندما كان عمره 16 عامًا فقط - ثم انتقل بعد ذلك إلى إسبانيا في سن 18 عامًا.

ولكن مع حرص الدوري السعودي للمحترفين الطموح على مواصلة الترويج لنفسه وجذب لاعبين ذوي كفاءات عالية في ذروة حياتهم المهنية، أصبح النجم البرازيلي هدفًا.

يسيطر صندوق الاستثمارات العامة السعودي (PIF) على أكبر أربعة أندية في البلاد – الهلال والاتحاد والنصر والأهلي – وكتبت صحيفة The Athletic أن مندوب صندوق الاستثمار العام، نيابة عن وزارة الرياضة، تواصل مع فينيسيوس. الممثلين.

أملهم هو أن يجعل اللاعب وجهاً لوجه في الدوري السعودي للمحترفين في الفترة التي تسبق كأس العالم 2034، والتي من المؤكد تقريبًا أنها ستستضيفها الدولة الخليجية في غضون عشر سنوات. لم يتم الإعلان رسميًا عن حقوق الاستضافة من قبل FIFA، لكن عرض المملكة العربية السعودية لا يزال بلا منازع.

ومع ذلك، تراجع فينيسيوس عن التحقيق ، ولا يزال سعيدًا في مدريد، حيث لديه عقد حتى عام 2027، بينما لا يرغب النادي في البيع. لدى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا شرط جزائي بقيمة مليار يورو (860 مليون جنيه إسترليني)، على الرغم من أنه إذا لم يكن فينيسيوس مهتمًا، فسيكون الأمر موضع نقاش حتى لو تم تفعيله.

الآن، لم ينته من طموحاته في أوروبا وتحديدًا مع ريال مدريد، والتي تتضمن الفوز بالكرة الذهبية أثناء اللعب للنادي الشهير. لكن من غير المتوقع أن تقبل المملكة العربية السعودية بالرفض، ومن المتوقع أن تجدد اهتمامها بالمستقبل.

ناضل الدوري السعودي للمحترفين للتخلص من تسميات ما يسمى بـ "دوري الاعتزال". شهد كريستيانو رونالدو ارتفاعًا كبيرًا في عدد أهدافه منذ انتقاله إلى هناك، لكنه سيحتفل بعيد ميلاده الأربعين هذا الموسم المقبل ، وقبل نيمار العرض وهو في الـ31 من عمره، كما فعل ساديو ماني.

كان رياض محرز ونجولو كانتي يبلغان من العمر 32 عامًا، وكان كريم بنزيمة أكبر منه بعمر 35 عامًا، في حين أن التعاقدات البارزة الأخرى - مثل فرانك كيسي وروبن نيفيز وألكسندر ميتروفيتش - لا تصل إلى فئة "المستوى العالمي".