أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي لمباراة اتليتكو مدريد و لايبزيج بدوري الأبطال برشلونة يفتتح دوري الأبطال بمواجهة موناكو خارج الديار بيراميدز يضم أدهم نبيل لاعب المقاولون العرب الكشف عن الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية في فعالية إطلاق منتجات هواوي المبتكرة في برشلونة مياه دمياط : تكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الثانوية العامة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية

مبابي يقود تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة أتلانتا في السوبر الأوروبي

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق رقم قياسي في الفوز بكأس السوبر الأوروبي ست مرات، وذلك في لقائه مع فريق أتالانتا الإيطالي على الملعب الوطني في وارسو، بولندا، مساء الأربعاء. لديهم حاليًا خمسة ألقاب لكأس السوبر - بالاشتراك أولاً مع منافسيهم برشلونة والعملاق الإيطالي ميلان ، لكن الفوز هذا الأسبوع سيضعهم في المقدمة تمامًا.

سيلعب فريق كارلو أنشيلوتي في هذه المباراة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا 2023-24، عندما تغلب على بوروسيا دورتموند 2-0 على ملعب ويمبلي بفضل أهداف الشوط الثاني من داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور. كان هذا هو الكأس الـ13 لأنشيلوتي كمدرب لريال مدريد، والفوز في هذه المباراة سيعادل الرقم القياسي لميغيل مونيوز (14) لأكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي. يتمتع الإيطالي أيضًا بفرصة أن يصبح المدرب صاحب أكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الأوروبي، متجاوزًا بيب جوارديولا (أربعة).

لقد دخلوا هذه المباراة بعد أن أنهوا موسم 2023-24 بشكل رائع. لم يخسر ريال مدريد أي من آخر 26 مباراة له في جميع المسابقات (فاز 17 تعادل 9)، وكانت هذه أفضل سلسلة بدون هزيمة منذ يناير 2017 تحت قيادة زين الدين زيدان (مجموعة 40 فوز 30 تعادل 10)، وكانت آخر هزيمة له في يناير 2024 أمام أتلتيكو مدريد في كأس كوبا ديل ري (4-2). كما تعززوا هذا الصيف بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من :

تيبو كورتوا في حراسة المرمى.

خط الدفاع: داني كارفخال ، إيدير ميليتاو ، رودريجير ، ميندي.

الوسط: فالفيردي ، تشواميني ، مودريتش ، بيلنجهام.

الهجوم: فينيسوس ، كيليان مبابي.