أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا موسعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات ”القابضة للسياحة والفنادق” مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل محافظة الجيزة : قطع المياه لمدة ٨ ساعات مساء غدا عن بعض مناطق أبو النمرس حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي محافظ المنوفية يتفقد الموقف النموذجى وسوق الجملة الجديد ببركة السبع وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

جود بيلنجهام يشيد بكيليان مبابي بعد أول ظهور له مع ريال مدريد

أشاد جود بيلينجهام بكيليان مبابي باعتباره زميله المثالي بعد أن بدأ الفرنسي مسيرته مع ريال مدريد بهدف في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على أتالانتا.

هذا الهدف جعل نجم باريس سان جيرمان السابق أول لاعب مدريدي يسجل في أول ظهور له منذ أن نجح بيلينجهام في التسجيل في أغسطس الماضي، حيث سجل في المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو.

وردًا على سؤال عما إذا كان هدف مبابي الأول قد كتبه موقع TNT Sports، قال بيلينجهام: "أعتقد ذلك، إنه مجرد واحد من هؤلاء اللاعبين، أليس كذلك؟

"إنه رائع وحازم للغاية ويتمتع بجودة فنية كبيرة. إنه زميل رائع أيضًا ، إنه لا يعتمد فقط على الجودة التي يتمتع بها، بل يعمل مثل الكلب أيضًا. كل التقدير له وهو يستحق ذلك الليلة".

تساءل الكثيرون عن كيفية إشراك كارلو أنشيلوتي بمبابي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور ورودريجو في نفس التشكيلة، لكن الرباعي اجتمعوا بشكل كبير في الشوط الثاني.

لعب بيلينجهام في مركز أعمق قليلاً من ذلك الذي شغله في موسمه الأول في إسبانيا، واستمتع بأكبر عدد من اللمسات (75) وصنع أكبر عدد من الفرص (ثلاثة) مقارنة بأي لاعب في ريال مدريد.

لقد سجل الآن تمريرة حاسمة في جميع مبارياته الثلاث الأخيرة مع ريال مدريد، كما سجل أيضًا أهدافًا في مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني الموسم الماضي.

وردًا على سؤال حول كيف وجد اللعب جنبًا إلى جنب مع مبابي وفينيسيوس ورودريجو، قال بيلينجهام: "لدينا فريق ذو مظهر جديد، أعتقد أننا في الشوط الأول كنا لا نزال على حق ولكن في الشوط الثاني اجتمع كل شيء معًا".

"اعتقدت أننا كنا رائعين. كان الأمر رائعًا حقًا. سيكون عامًا طويلًا بالنسبة لنا إذا قمنا بعمل جيد في كل شيء، وهو ما نريده. لذلك علينا الاستمتاع بليالي مثل هذه الليلة".

"الأمر كله يتعلق بالصبر، سنعاني في بعض الأحيان ولكن علينا فقط العثور على إيقاعاتنا واللعب بابتسامة والاستمتاع بها.

"أعتقد أننا نحتاج فقط إلى الشعور بمراكزنا. يمكنني أن أذهب إلى مستوى أعلى عندما أحتاج إلى ذلك، ويمكنني أن أعود وأساعد في بناء الهجمة أيضًا.

"كل ما يريده المدرب مني، سأفعله. لا أعرف ما إذا كنت سأسجل أو أصنع الأهداف دائمًا، لكن آمل أن أشارك دائمًا في مساعدة الفريق على الفوز".