أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 11:16 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي عاجل .. رئيس الوزراء الإسرائيلي عن أنباء اغتيال حسن نصر الله: انتظروا عاجل .. إذاعة الجيش الإسرائيلى نقلاً عن مصدر: مؤشرات تشير إلى تصفية حسن نصر الله الأهلي يفوز على سيدني الأسترالي بكأس العالم للأندية لكرة اليد وزير الخارجية يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية على هامش فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 جلسة نقاشية بعنوان ”استغلال المساحات الصغيرة.. حلول مبتكرة لحياتك اليومية” على هامش فعاليات اليوم الثالث من معرض سيتي سكيب 2024 ..حلول مستدامة لمواجهة تغير المناخ وارتفاع درجات الحرارة في مصر النصر يفوز على الوحدة 2-0 في دوري روشن السعودي وزير الخارجية والهجرة يلتقي بوزير خارجية بنجلاديش جوميز يعلن تشكيلة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي كولر يعلن تشكيل الأهلي ‏لمباراة الزمالك بالسوبر الافريقي بعثة الأهلي تصل إلى ملعب المملكة أرينا لخوض مباراة الزمالك

نابولي في محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن سكوت ماكتوميناي

 ماكتوميناي 
ماكتوميناي 

يجري نابولي محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن التوقيع المحتمل مع سكوت مكتوميناي، لكنه يفضل الإعارة بدلاً من الانتقال الدائم، وفقًا لتقرير.

وسجل اللاعب الدولي الاسكتلندي عشرة أهداف في جميع المسابقات الموسم الماضي، بما في ذلك ثنائية الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد وتشيلسي، وكان يراقبه فولهام في وقت سابق من نافذة الصيف.

ومع ذلك، تم تأجيل الصفقة بسبب السعر الذي طلبه الشياطين الحمر والذي يقترب من 30 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أيضًا أن يكون هذا الرسوم بعيدًا عن متناول نابولي.

حيث كشفت صحيفة التايمز أن بطل الدوري الإيطالي موسم 2022/23، والذي يديره الآن أنطونيو كونتي، سيكون حريصًا على ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

انضم كونتي إلى نابولي في وقت سابق من الصيف فقط، لكنه كشف بالفعل عن إحباطه من نافذة الانتقالات الصيفية البطيئة حتى الآن، قائلاً: "لقد وضعت نفسي تحت تصرف النادي بالكامل، كنت أعرف الوضع الذي وجدته وفي السوق لديك حدود من حيث تكلفة اللاعب أو الراتب.

"العديد من اللاعبين لا يأتون إلى هنا لأننا لا نلعب في الكؤوس [الأوروبية]. أريد الأفضل لنابولي ومحاولة تعزيز الفريق لأننا نحتاج إليه. ثم لا أعرف ماذا سيحدث اليوم". كانت جرعة لطيفة من الواقع."