أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 01:31 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر الداخلية : ضبط 4 عناصر إجرامية لقيامهم بزراعة نبات البانجو المخدر بالجيزة الداخلية : ضبط مالكة مطبعة لقيامها بطباعة 24000 نسخة من المصحف الشريف بدون ترخيص «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول السفير التركي يزور معرض كايرو فاشون تكس وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء السعودي الداخلية : ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي للنصب والاحتيال على المواطنين أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير رئيس الهيئة العامة للاستثمار يختتم زيارته الترويجية إلى فرنسا حماية المنافسة يستقبل وفداً رفيع المستوى من المفوضية الأوروبية رئيس جامعة المنوفية يعلن قبول الطلاب وبدء الدراسة ببرنامجي الترجمة التخصصية فى اللغة العبرية و الفرنسية

التونسي هانيبال ينتقل من مانشستر يونايتد إلي نادي بيرنلي الناشط في الشامبيونشيب

اللاعب/ هانيبال مجبري
اللاعب/ هانيبال مجبري

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن بيع خريج الأكاديمية التونسي هانيبال مجبري إلى بيرنلي النادي الناشط في الشامبيونشيب ، انضم لاعب خط الوسط إلى الشياطين الحمر عندما كان مراهقًا من نادي موناكو في عام 2019 وتمكن من اقتحام تشكيلة الفريق الأول، وشارك في 13 مباراة على المستوى الأول.

لكن فترة هانيبال في يونايتد قد انتهت، مع تأكيد انتقاله الدائم إلى بيرنلي يوم الأربعاء. يمكن أن تصل الرسوم النهائية إلى 9 ملايين جنيه إسترليني إذا تم استيفاء جميع الإضافات، في حين أن هناك شرط بيع كبير في الصفقة.

ينشغل فريق كلاريت بإعادة البناء بعد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وهو من بين المرشحين للترقية من البطولة تحت قيادة المدير الفني الجديد سكوت باركر.

وقال هانيبال لقنوات نادي بيرنلي: "أنا متحمس للغاية. سعيد جدًا بوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار لرؤية الجماهير. لقد لعبت ضد بيرنلي من قبل في تيرف مور ( الملعب الخاص بنادي بيرنلي ) وكانت الأجواء مذهلة ، بعد التحدث مع المدرب، بدا المشروع جيدًا بالنسبة لي، وآمل أن نتمكن من تحقيق النجاح".

شق هانيبال طريقه إلى خطط إيريك تن هاج يونايتد في بداية موسم 2023/24 وسط أزمة إصابات الفريق الأول. ولعب عشر مرات في ذلك الموسم قبل أن ينضم إلى فريق إشبيلية في الدوري الأسباني على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم، لكنه شارك في ست مباريات فقط خلال الفترة القصيرة التي قضاها في جنوب إسبانيا.

من المتوقع أن يؤكد يونايتد رحيل زميله لاعب خط الوسط وخريج الأكاديمية سكوت مكتوميناي في الأيام المقبلة، مع اقتراب انتقاله إلى نابولي. فيما يتعلق بالتعاقدات، فقد أنهى يونايتد التوقيع مع مانويل أوغارتي لاعب باريس سان جيرمان.