أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:13 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كريستال بالاس يتعادل إيجابياً مع تشيلسي بهدف لكل فريق

انتهي ديربي لندن بين تشيلسي و كريستال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وكانت المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الإنجليزي الممتاز ، وأقيم اللقاء علي ملعب استامفورد بريدج معقل البلوز.

سيطرت كتيبة الإيطالي إنزو ماريسكا علي أغلب مجريات الشوط الأول ، و ذلك بفضل كل من موسيس كايسيدو و إنزو فرنانديز في خط الوسط ، وأمامهم كل من بيدرو نيتو ، كول بالمر ، نوني مادويكي.

كاد نوني مادويكي أن يفتتح التسجيل لنادي تشيلسي ، عند الدقيقة الثالثة و العشرين من عمر الشوط الأول ، لكن نجح دين هندرسون في التصدي و منع أولي الأهداف.

استطاع جاكسون من تسجيل أولي الأهداف للبلوز ، وذلك عند الدقيقة الخامسة و العشرين ، بعد صناعة أكثر من ممتازة من جانب كول بالمر المتألق ، وانتهي الشوط الأول بهذا التقدم بهدف دون رد لأصحاب الأرض والجمهور نادي تشيلسي.

بدأ كريستال بالاس الشوط الثاني بأداء مغاير تماماً لما كان عليه الفريق في الشوط الأول ، حيث بدأ الفريق في الهجوم محاولاً تسجيل هدف التعادل.

نجح أخيراً إيبريتشي إيزي في تسجيل هدف التعديل للضيوف كريستال بالاس ، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق عند الدقيقة الثالثة و الخمسين من عمر اللقاء.

انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، يصبح نادي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد أربعة نقاط ، بينما حصد كريستال بالاس أول نقطة له في الموسم ، ويرتقي إلي المركز السادس عشر.