أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

المركز الثقافي الكوري يستعرض ثقافة المطبخ الكوري في المعرض الدولي الرابع والأربعون لتجهيزات الفنادق

صورة توضيحية
صورة توضيحية


نظم المركز الثقافي الكوري أمس محاضرة بعنوان "اكتشف النكهة المميزة لكوريا" وذلك ضمن فعاليات المعرض الدولي الرابع والأربعون لتجهيزات الفنادق، (هيس هوتيل اكسبو) الذي يستضيفه مركز مصر الدولي للمعارض وبمشاركة جمع غفير من رواد صناعة الأغذية والمشروبات.
وتناولت المحاضرة التي قدمتها الشيف الكورية هونج سينج هي، خبيرة علم التغذية، أسرار النكهات الفريدة في المطبخ الكوري التقليدي والحديث. كما قدمت شرحا وافيا لثقافة الطعام الكوري وتطورها التاريخي والأطباق الشعبية والابتكارات المعاصرة التي تشكل المطبخ الكوري في الوقت الراهن. وأوضحت أن المطبخ الكوري معروف بنكهاته الفريدة ومكوناته وطريقة الإعداد التي ترتكز على التخمير وطرق الطهي المبتكرة.
وأعرب الحضور عن تقديرهم لتنظيم هذه المحاضرة التي أتاحت لهم الفرصة للتعرف على المطبخ والثقافة الكورية. ويأتي تنظيم المحاضرة ختاما لأكاديمية الطعام الكوري 2024، والتي حضرها 120 مشاركًا، من بينهم طهاة محترفين وجمهور عام.
وأشاد أوه سونج هو، مدير المركز الثقافي، بالمشاركة في معرض هيس هوتيل اكسبو، قائلاً إنها ستعزز بشكل كبير الوعي بالمطبخ الكوري في مصر. وأضاف أن المركز الثقافي الكوري سيواصل دوره في تعزيز التبادل الثقافي بين شعبي البلدين من خلال تنظيم فعاليات ثقافية مختلفة تغطي كافة مكونات الثقافة الكورية.