أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

أسعار الذهب بمستهل التعاملات اليوم السبت 7 سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إستقرت أسعار الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر، في ظل العطلة الأسبوعية لبورصة الذهب العالمية؛ التي اختتمت تعاملاتها أمس على خسائر أسبوعية بنحو 6 دولارات في سعر الأوقية.

اختتمت بورصة الذهب العالمية تعاملاتها الأسبوعية مساء أمس عند مستوى 2497 دولار، بعد أن استهلت تعاملاتها الأسبوعية عند مستوى 2503 دولارات.

وعلى الصعيد المحلي مازالت أسعار الذهب عند مستوى ختام الأمس، ولم يطرأ عليها تغيير حتى الآن، وذلك بعد أن أنهت تعاملاتها أمس على تراجع بقيمة 5 جنيهات في سعر الجرام.

وسجلت أسعار الذهب عيار 21 مستوى 3395 جنيها ، وبلغ الفرق بين سعري البيع والشراء نحو 20 جنيهاً.

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف من مكان إلى آخر و من محافظة إلى أخرى.
وتتراوح قيمة مصنعية جرام الذهب ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام، وقد تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه لها.

أسعار الذهب اليوم

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3880 جنيها.


سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3395 جنيهاً

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2910 جنيهات.

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2263 جنيهاً.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 27160 جنيه.
بلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2497 د.ولارا

يذكر أن أسواق الذهب المحلية قد شهدت هدوء واستقرار نسبي منذ قرر البنك المركزي المصري بشأن تثبيت أسعار الفائدة.