أنباء اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:04 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

آرني سلوت يتحدث عن عقود كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك و أرنولد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يصر آرني سلوت على أن ليفربول لن يصرف انتباهه عن حالات التعاقد مع محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد، وجميعهم من المقرر أن يصبحوا وكلاء مجانيين العام المقبل.

لم يربط ليفربول بعد أيًا من نجومه الثلاثي بصفقات جديدة على الرغم من دخولهم آخر 12 شهرًا من عقودهم، مع تصدر مستقبل صلاح على وجه الخصوص عناوين الأخبار.

بعد تسجيله في فوز الريدز 3-0 على مانشستر يونايتد قبل فترة الاستراحة الدولية، قال صلاح إنه حريص على الاستمتاع بهذا الموسم في حال ثبت أنه "عامه الأخير" في أنفيلد.

منذ ظهور ألكسندر أرنولد لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر 2016، فقط صلاح (253) هو الذي تفوق على 229 مباراة في الدوري مع ليفربول.

ويحتل الكابتن فان ديك، الذي انضم في عام 2018، المركز السادس في تلك القائمة مع 200 مباراة، خلف آندي روبرتسون (221)، وروبرتو فيرمينو (211) وأليسون (204).

وفي حديثه قبل لقاء السبت مع نوتنجهام فورست، أعرب سلوت عن ثقته في أن أي مفاوضات بشأن العقد ستبقى في الخلفية.

وقال سلوت: "مرة أخرى، إنها الإجابة المملة، لكننا لا نتحدث عن العقود هنا".

"هل هو إلهاء؟ لا، ليس كذلك، أنا أركز بشكل كامل على الأفراد والفريق للعمل معهم للحصول على أفضل النتائج الممكنة منهم. إنه ليس إلهاء بالنسبة لي على الإطلاق."

لم يكمل ألكسندر أرنولد بعد 90 دقيقة كاملة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة سلوت، حيث تم استبداله بكونور برادلي في جميع مباريات ليفربول الثلاث هذا الموسم.

ويعتقد سلوت أنه أصبح الآن جاهزًا لخوض مباراة كاملة، بعد أن تألق أثناء لعب 180 دقيقة كاملة في فوز إنجلترا على جمهورية أيرلندا وفنلندا تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي.

وقال سلوت عن ألكسندر أرنولد: "لقد أثبت أنه قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة. لقد أصبح مرهقًا في مباراة إيبسويتش. إنه جاهز تمامًا للعب 90 دقيقة الآن".

"لدينا لاعب آخر مثل كونور برادلي، يمكنه القيام بالمهمة بشكل جيد حقًا. لدينا فريق كامل لإدارته ومن الجيد أيضًا أن يحصل كونور على دقائق لعبه.

"الأمر لا يتعلق دائمًا بالفرد، فأنا أنظر إلى الفريق والفريق بأكمله خلال المباريات".