أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 01:28 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط 4 عناصر إجرامية لقيامهم بزراعة نبات البانجو المخدر بالجيزة الداخلية : ضبط مالكة مطبعة لقيامها بطباعة 24000 نسخة من المصحف الشريف بدون ترخيص «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول السفير التركي يزور معرض كايرو فاشون تكس وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء السعودي الداخلية : ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي للنصب والاحتيال على المواطنين أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير رئيس الهيئة العامة للاستثمار يختتم زيارته الترويجية إلى فرنسا حماية المنافسة يستقبل وفداً رفيع المستوى من المفوضية الأوروبية رئيس جامعة المنوفية يعلن قبول الطلاب وبدء الدراسة ببرنامجي الترجمة التخصصية فى اللغة العبرية و الفرنسية الداخلية : ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالقرصنة على حقوق الملكية للقنوات التلفزيونية

الرئيس يكرم عددا من النماذج المشرفة التي أثرت الفكر الإسلامي بمجال الدعوة . .صور

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي،عددا من النماذج المشرفة والمضيئة التي أثرت الفكر الإسلامي الرشيد من مصر والعالم الإسلامي في مجال الدعوة.

جاء ذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم الاثنين، بحضور رئيسي مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، والشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

وكرم الرئيس السيسي، الدكتور شوقي إبراهيم عبد الكريم علام مفتي الجمهورية السابق تقديرا لجهوده في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح المستنير خلال توليه دار الإفتاء المصرية ورئاسة الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.

كما كرم الشيخ سامي محمد متولي الشعراوي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية سابقا تقديرا لجهوده في نشر الفكر الإسلامي الصحيح خلال توليه أمانة مجمع البحوث الإسلامية وتقديرا لجهود والده فضيلة الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله.

كما كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضيلة الشيخ منصور الرفاعي عبيد، أحد وكلاء وزارة الأوقاف سابقا وذلك تقديرا لجهوده وتفانيه في العمل خلال فترة خدمته في الأوقاف.

وكرم الرئيس السيسي، الدكتور هشام عبد العزيز على عبدالرحمن رئيس مجموعة الاتصال السياسي والتواصل المجتمعي بوزارة الأوقاف، تقديرا لتفانيه وإخلاصه في العمل وأدائه المشرف في رئاسة القطاع الديني خلال عمله رئيسا للقطاع الديني.

وتم تكريم المهندس مجدي عبدالله أبو عيد مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف سابقا، تقديرا لتفانيه وإخلاصه في العمل طوال فترة خدمته بوزارة الأوقاف، وتكريم الدكتورة فاطمة عنتر محمد بدري إحدى الواعظات المتميزات في العمل الدعوي أصحاب الفكر المستنير الوسطي بوزارة الأوقاف.

كما شمل التكريم، الشيخ زاميير راكييف رئيس مجلس العلماء بجمهورية قيرغيزستان وذلك تقديرا لفكره الوسطي المستنير ودوره في توطيد أواصر العلاقات المصرية القرغيزية من خلال حضور مؤتمرات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، فضلا عن تكريم الشيخ عبدالقادر شيخ علي وزير الأوقاف السابق ووزير شئون الرئاسة السابق بجمهورية الصومال، وذلك دعما لدور مصر الإفريقي وهو أحد العلماء الوسطيين بدولة الصومال وحريص على توطيد العلاقات المصرية الصومالية.

موضوعات متعلقة