أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إعداد كتيب للاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الري يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا بهدف نظيف بدورى الأبطال التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر سيتي و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا رئيس جامعة الأزهر يشارك في المؤتمر الدولي حول «وسطية الإسلام» بجامعة الملايا الماليزية نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية حسب اللوائح مراسل القاهرة الإخبارية : ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا وأكثر من 450 مصابًا أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني السفير المصري في مالابو يلتقي مع وزير الدفاع في غينيا الاستوائية وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع محرري ملف التعليم بالصحف والمواقع لاستعراض المستجدات والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 /2025

تتراباك تُعين نائب رئيس تنفيذي جديد لقسم التطوير والتكنولوجيات للاستفادة من خبراتها في الابتكار

تعيين سارة دي سيموني نائب للرئيس التنفيذي للتطوير والتكنولوجيا حيث تُركز على الابتكار، وتحقيق المرونة التجارية، وحلول التعبئة المستدامة.

أعلنت تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التعبئة والتغليف، عن تعيين سارة دي سيموني نائب للرئيس التنفيذي للتطوير والتكنولوجيا (D&T)، اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024.
وانضمت سارة للعمل في تتراباك قبل أكثر من 24 عامًا، وقد قدمت العديد من الابتكارات في تطوير الحلول، وإدارة البرامج، وهندسة المعدات للشركة وعملائها في قطاع الأغذية والمشروبات. تتمثل مهمتها في منصبها الجديد في تطوير وتقديم حلول مبتكرة ذات قيمة عالية للعملاء، والتعاون في أنشطة الأعمال لتسريع القيام بها وتنفيذها، وتحقيق طموح الشركة في تقديم أكثر حلول التعبئة الورقية استدامة للأغذية والمشروبات.
وسيكون مقر عمل سارة في لوزان بسويسرا، وستكون عضوة في الفريق التنفيذي لشركة تتراباك، وسترفع تقاريرها إلى السيد أدولفو أوريفي، الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك.
سارة دي سيموني حاصلة على درجة الماجستير في التصميم الصناعي من جامعة فلورنسا وماجستير في إدارة التكنولوجيا والابتكار من جامعة بولونيا، وانضمت سارة إلى تتراباك في عام 2001 كمصممة صناعية لأنظمة فتح التعبئة الكرتونية. واستفادت من مهاراتها التقنية وقدرتها على التواصل والتعاون مع مختلف فرق العمل والأقسام لتصبح المدير العام لشركة تتراباك لحلول التعبئة في مودينا، إيطاليا، والتي تُعتبر مركزاً للبحث والتطوير، ونائبة الرئيس لإدارة البرامج في قسم التطوير والتكنولوجيا.
وقالت سارة دي سيموني، نائبة الرئيس التنفيذي للتطوير والتكنولوجيا (D&T) في تتراباك: يضم قسم التطوير والتكنولوجيا في تتراباك فريقًا موهوبًا على نحو استثنائي من المصممين، والتنفيذيين المهرة. أنا فخورة بقيادتي لفريق العمل في رحلتنا لرسم مستقبل تعبئة المواد الغذائية، وأرى العديد من الفرص للمضي قدماً في مسيرتنا نحو الابتكار، والتميز في التصميم، والحلول المستدامة الرائدة. سنواصل التركيز على تقديم تلك الحلول لعملائنا، الذين يعتبرون جوهر كل ما نقوم به من أنشطة وأعمال."