أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:06 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
منتخب مصر يتقدم 5 مراكز في تصنيف فيفا ويتواجد بالمرتبة الـ31 عالميًا والـ3 إفريقيًا محافظ بني سويف يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد الداخلية : ضبط المتهم في واقعة الإصطدام بأحد الأشخاص بسيارته بالقاهرة وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC وزير التعليم العالي يشهد إطلاق شراكة جديدة بين الحكومة والقطاع الخاص نقابة الصحفيين تعقد الأحد المقبل مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة الجمارك تدرس خفض الرسوم الجمركية على بعض السلع وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق موازنة الحكومة العامة لتشمل كل الهيئات الاقتصادية إرتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الخميس، 19 سبتمبر مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب بمدينة الصالحية الجديدة ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 19 سبتمبر

بايرن ميونيخ يهزم دينامو زغرب بتسعة أهداف ضمن منافسات دوري الأبطال

انتصر فريق بايرن ميونيخ علي مضيفه دينامو زغرب بتسعة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث أقيم اللقاء علي ملعب الأليايز أرينا في العاصمة الألمانية برلين.

بدأ النادي البافاري المباراة بهجوم قوي من أجل التسجيل ، ونجح في مبتغاها عند الدقيقة التاسعة ، حيث تكمن جمال موسيالا من افتتاح النتيجة ، لكن ألغي الهدف بداعي التسلل علي الألماني.

كثف بايرن ميونيخ من هجماته ، و نجح سيرج جنابري في إحراز هدف التقدم ، عند الدقيقة السادسة عشر ، لكن للمرة الثانية ألغي الهدف لداعي التسلل.

تحصل ألكسندر بافلوفيتش من الحصول على ركلة جزاء ، بعد عرقلته من جانب المدافع رونيل جابرييل ، وتمكن أخيراً البايرن ميونخ من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة العشرين ، وهذه المرة عن طريق الإنجليزي هاري كين.

ضاعف النتيجة رافائيل جيريرو لصالح نادي بايرن ميونيخ ، وذلك من خلال تسديدة قوية سكنت شباك الفريق الكرواتي ، بعد صناعة مميزة من جانب جمال موسيالا.

عن طريق رأسية ، سجل الوافد الجديد مايكل أوليسي ثالث الأهداف للفريق الألماني ، عند الدقيقة الثامنة و الثلاثين ، وانتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني ، أصيب مانويل نوير حارس نادي بايرن ميونيخ ، وشارك بدلاً منه أولريخ.

قلص برونو بيتكوفيتش النتيجة لصالح نادي دينامو زغرب ، من خلال تسجيله الهدف الأول للضيوف ، وذلك عند الدقيقة الثامنة و الأربعين من عمر اللقاء.

لم يمر كثيراً ، ونجح تاكويا أوجيوارا من تسجيل الهدف الثاني للنادي الكرواتي في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء.

عاد هاري كين ليسجل الهدف الرابع لنادي بايرن ميونيخ هدفه الثاني في اللقاء ، في الدقيقة السابعة و الخمسين ، و يقطع الطريق علي فريق دينامو زغرب للتعادل.

أضاف مايكل أوليسي خامس الأهداف للنادي البافاري ، في الدقيقة الأولي بعد الستين ، وكان الهدف من صناعة جمال موسيالا.

أجري البلجيكي فينسنت كومباني ثلاثة تبديلات عند الدقيقة الثامنة و الستين ، حيث شارك كل من " داير ، كومان ، توماس مولر" بدلاً من " كيم مين جاي ، مايكل أوليسي ، جمال موسيالا ".

أكمل الإنجليزي هاري كين الهاتريك الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والهدف السادس لبايرن ميونيخ ، في الدقيقة الثالثة و السبعين ، وعن طريق ركلة جزاء ، بعد لمسة يد علي لاعب الوسط جوسيب ميشيتش.

نجح هاري كين في تسجيل الهدف السابع ، وهدفه الرابع في اللقاء و الثالث له من ركلة جزاء عند الدقيقة الثامنة و السبعين من عمر اللقاء.

سجل البديل الفرنسي كينجسلي كومان ، الهدف الثامن للنادي البافاري في الدقيقة الخامسة و الثمانين ، من صناعة توماس مولر.

أخذ ليون جوريتكا نصيبه من الأهداف لنادي بايرن ميونيخ ، من خلال تسجيله تاسع الأهداف ، عن طريق رأسية ، بعد عرضية من جوشوا كيميتش.

انتهت حفلة النادي البافاري من خلال تسجيله تسعة أهداف مقابل هدفين لفريق دينامو زغرب الكرواتي ، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأبطال.