أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا موسعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات ”القابضة للسياحة والفنادق” مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل محافظة الجيزة : قطع المياه لمدة ٨ ساعات مساء غدا عن بعض مناطق أبو النمرس حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي محافظ المنوفية يتفقد الموقف النموذجى وسوق الجملة الجديد ببركة السبع وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر سيتي و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

حسم التعادل السلبي مواجهة القمة بين مانشستر سيتي و إنتر ميلان ، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا " بالشامبيونزليج " ، حيث أقيم اللقاء علي استاد الإتحاد معقل السيتيزن.

حيث بدأ نادي مانشستر سيتي الإلقاء بسيطرة محكمة علي مجريات اللقاء ، من خلال لاعبي الوسط ريكو لويس ، رودريجو بالإضافة إلي كيفين دبيروين و برناردو سيلفا.

حيث شكل الفريق الإنجليزي خطورة علي مرمي نادي إنتر ، وذلك من رأسية عن طريق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، بعد عرضية من سافينيو ، لكن تمكن يان سومر من التصدي لها.

كاد أن يكلف إيدرسون نادي مانشستر سيتي ، هدف أول وذلك بعد خطأ من الحارس البرازيلي في تشتيت الكرة ، لكن نجح يوشكو جفارديول في منع السيتيزن من تلقي أولي الأهداف.

تحصل روبين دياز مدافع مانشستر سيتي علي بطاقة صفراء عند الدقيقة الثالثة و الثلاثين ، نتيجة عرقلته لـ بيتر زيلينسكي و منعه لفرصة هجمة مرتدة سريعة لنادي إنتر ميلان.

أضاع برناردو سيلفا فرصة هدف محقق لنادي مانشستر سيتي بغرابة شديدة ، بعد عرضية مميزة من جانب كيفين دبيروين ، ليستمر التعادل السلبي.

كان نادي إنتر ميلان قريباً من إنهاء الشوط الأول متقدماً ، لكن نجح إيدرسون في التصدي لتسديدة أوجوستو ، وانتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

أجري بيب جوارديولا تبديلين مع بداية الشوط الثاني ، حيث أشرك فيل فودين ، إلكاي جوندوجان بدلاً من سافينيو و المصاب كيفين دبيروين.

أقحم إنزاجي في الدقيقة الخامسة و الستين ، كل من لاوتارو مارتينيز و هنريك مختاريان بدلاً من ماركوس تورام ، بيتر زيلينسكي ، من أجل تنشيط الشق الهجومي.

نجح يان سومر في منع أولي الأهداف لنادي مانشستر سيتي، حيث تصدي لتسديدة البديل فيل فودين ، بعد تمريرة مميزة من جانب جاك جريليش.

عاد يان سومر للتألق مرة أخري ، هذه المرة من خلال التصدي لتسديدة الكرواتي جفارديول ، في الدقيقة التاسعة و السبعين من عمر اللقاء.

أهدر إلكاي جوندوجان فرصة تحقيق الفوز لنادي مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ، بعد عرضية مميزة من جانب جفارديول ، لتصل إلي الألماني الذي يحولها برأسية من منطقة الست ياردات ، لكن استطاع السويسري يان سومر في مسكها.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أي أهداف ، وتحصل كل من مانشستر سيتي و إنتر ميلان علي نقطة.