أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:01 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي لمباراة اتليتكو مدريد و لايبزيج بدوري الأبطال برشلونة يفتتح دوري الأبطال بمواجهة موناكو خارج الديار بيراميدز يضم أدهم نبيل لاعب المقاولون العرب الكشف عن الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية في فعالية إطلاق منتجات هواوي المبتكرة في برشلونة مياه دمياط : تكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الثانوية العامة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية

برشلونة يفتتح دوري الأبطال بمواجهة موناكو خارج الديار

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يهدف برشلونة إلى مواصلة سجله المثالي تحت قيادة هانزي فليك عندما يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة موناكو مساء الخميس ، حيث يقام اللقاء علي استاد لويس الثاني في فرنسا.

ولم يذق المدير الفني الجديد للعملاق الكتالوني طعم الهزيمة منذ خسارته أمام موناكو 3-0 في فترة ما قبل الموسم، حيث فاز بجميع مباريات برشلونة الخمس في الدوري الأسباني. بعد ثلاثة انتصارات متتالية 2-1 في بداية الموسم، عزز فريق البلوجرانا منذ ذلك الحين مباراته بفوزين 7-0 و4-1 على ريال بلد الوليد وجيرونا على التوالي.

كان خروج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في نهاية المطاف هو التراجع عن تشافي حيث يهدف مدرب النادي وفليك - الذي فاز بالمسابقة في 2019/20 مع بايرن ميونيخ - إلى تحسين أداء سلفه.

وجاءت تشكيلة الألماني هانزي فليك كالآتي:

حراسة المرمى : مارك أندريا تير شتيجن.

خط الدفاع : جول كوندي ، باو كوبارسي ، إينجو مارتنيز ، بالدي.

خط الوسط : بيدري ، مارك كاسادو ، إريك جارسيا.

خط الهجوم : لامين يامال ، روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا.

بينما لم يصل موناكو حتى إلى دوري أبطال أوروبا منذ 2018/19 ، وهو بعيد كل البعد عن الفريق الذي وصل إلى النهائي في 2003/04. كما أنهم بعيدون بعض الشيء عن الفريق المليء بالنجوم الذي وصل إلى الدور نصف النهائي في موسم 2016/2017، وسيكون أمامهم الكثير من العمل للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب هذا الموسم.

وجاءت تشكيلة الفريق الفرنسي علي النحو التالي:

حراسة المرمى: كون.

خط الدفاع : فانديرسون - كيرير - ساليسو - سينجو .

الوسط : لامين كامارا - زكريا.

المهاجمون: أكليوشي - مينامينو - إمبولو - إلياس بن صغير.