أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

اتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بهدفين لهدف بدورى أبطال أوروبا

حقق اتليتكو مدريد الإسباني فوزأ على نظيره لايبزيج بعد أداء يستحق الفوز به وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف فى دورى أبطال أوروبا.

بدأت مجريات المباراة ودخل كلا الفريقين بكامل قواهم الهجومية من أجل محاولة إحراز هدف التقدم وبالفعل تمكن لاعبي لايبزيج من تسجيل أوله أهدافهم فى الدقيقة 5عن طريق اللاعب سيسكو وحاولوا لاعبي أتليتكو مدريد تسجيل هدف التعادل في وقت مبكر من عمر المباراة لكن لم يحالفهم الحظ.

واستمروا لاعبي أتليتكو فى محاولة تسجيل هدفهم الاول لتعديل النتيجة وسدد اللاعب انخيل كوريا تسديده قويه لكن تصدى لها العارضه وفى الدقيقة 28 استطاعوا لاعبي أتليتكو تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جريزمان.

واستمروا كلا الفريقين في محاولة تسجيل هدف التقدم لكن ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وبدأ الشوط الثاني ودخل فريق أتليتكو بكامل قواه الهجومية وسددو عدت تسديدات على مرمى الحارس لايبزيج لكن لم يحالفهم الحظ في اسكان الكرة في الشباك وسيطروا على المباراة بالكامل واستحوذوا على الكرة في نصف الملعب.

وشهدت فى الدقيقة 63 خروج الفاريز ، ريكيلمي ، دى بول ونزول بديلاً لهم كونور ، سورلوث ، صامويل لينو واستمرت كتيبه سيميونى فى محاولة إحراز الهدف الثاني لهم وهدف التقدم لكن لم يحالفهم الحظ ويسجلوا كتيبه سيميونى هدفهم الثاني فى الدقيقة 90 عن طريق اللاعب خيمينز .

وينتهي اللقاء بفوز اتليتكو مدريد بفوز مستحق بعد أداء قوى بنتيجة هدفين مقابل هدف.