أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:38 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تهنئة قلبية وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون وجهود التنمية بين البلدين محافظ بني سويف يراجع مع التعليم الترتيبات النهائية لبدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد لامين يامال يدخل قائمة أصغر الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا الظهير الأيمن لنادي ليفربول يرغب في شراء نادي فرنسي مفتي الجمهورية يشارك في مؤتمر ”طريق السلام الحوار كأساس للتعايش المشترك” محافظ أسوان يعقد إجتماعاً مع مديرى المستشفيات وزارة الصناعة : تخصيص لقاء اسبوعي كل يوم سبت لمحافظة من محافظات الجمهورية وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) هيئة الرعاية الصحية تشارك بفعاليات المبادرة الرئاسية ”بداية” محافظ أسوان يترأس إجتماعاً لإستعراض جهود الفرق الطبية المركزية المتخصصة وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات بمشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر

الظهير الأيمن لنادي ليفربول يرغب في شراء نادي فرنسي

ترينت ألكسندر أرنولد
ترينت ألكسندر أرنولد

أفادت تقارير أن الظهير الأيمن لفريق ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد يتقدم بعرض لشراء نادي نانت الفرنسي.

وقد أشار ألكسندر أرنولد بالفعل إلى اهتمامه بالاستثمار في الفرق الرياضية، وقام، جنبًا إلى جنب مع لاعب خط وسط تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق خوان ماتا، بشراء حصص في فريق Alpine Formula One العام الماضي.

الآن، وفقًا لصحيفة ليكيب، فهو يتطلع إلى الانتقال إلى مجال كرة القدم من خلال عرض لشراء نادي نانت.

يدير والد ألكسندر أرنولد صندوقًا استثماريًا خلف ترينت وشقيقه تايلر، مدير في شركة PLG التي تفتخر بمدافع ليفربول بين العديد من عملائها البارزين، وأجرت العائلة محادثات حول شراء نانت.

يقال إن مالك نانت فالديمار كيتا حريص على البيع وسط حالة عدم اليقين المالي المستمرة في كرة القدم الفرنسية وتحدث مع عائلة ألكسندر أرنولد في يوليو لإجراء محادثات أولية حول البيع.

تم اقتراح عرض شفهي يزيد عن 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني)، ولكن بينما كان كيتا سعيدًا بمواصلة المحادثات وعقد اجتماع آخر يوم الخميس الماضي، فإنه لم يكن سعيدًا بالشروط التي عرضتها عائلة ألكسندر أرنولد.

ويعتقد أنه تم رفع العرض إلى 150 مليون يورو ولكن لم يكن هناك رد حتى الآن من كيتا، الذي يتم الآن اختبار رغبته الحقيقية في البيع. ويقال إن مالك نانت رفض تمامًا الاقتراحات التي يمكن أن يبيعها عند الاتصال به للتعليق.