أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:19 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ما هى فوائد العودة لقانون البناء 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية ؟ وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص وزيرة التنمية المحلية : توجيهات رئاسية بعودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية وزيرة البيئة: إجتماع ترويكا رؤساء مؤتمرات الأمم المتحدة للمناخ يهدف إلى التركيز على تعزيز التعاون الدولي جراهام بوتر عن فترة تدريب تشيلسي: انا ممتن لهذه الفترة لكنني مسؤول عن سوء النتائج الصحة” تستعرض جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ”السكة الحديد” تعلن إتاحة الاشتراكات للطلاب بأسعار رمزية على مختلف الخطوط محافظ أسيوط: التعليم الفني يمثل أحد الركائز الأساسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة ريال مدريد يراقب لاعبه السابق نيكو باز المنضم حديثاً لكومو الإيطالي مستقبل وطن: التحول إلى الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية جراهام بوتر مدرب تشيلسي الأسبق مستعد لتدريب المنتخب الإنجليزي

أرنولد يتحدث عن مستقبله مع نادي ليفربول

الظهير الأيمن لنادي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد أمامه أقل من عام حتى ينتهي عقده مع الريدز ، ويريد أن تظهر الألقاب بشكل بارز في مستقبله.

يقول ترينت ألكسندر أرنولد إن الفوز بالبطولات هو اعتباره الرئيسي مع استمرار المحادثات حول احتمال تمديد عقده مع ليفربول.

يدخل ألكسندر أرنولد السنة الأخيرة من عقده في آنفيلد، مما يعني أنه يمكنه توقيع اتفاقية عقد مسبق مع فريق في الخارج في وقت مبكر من شهر يناير، ومن المقرر أن يصبح وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم.

يُنسب إلى بطل إسبانيا وأوروبا ريال مدريد اهتمامه بالظهير الأيمن.

ومع ذلك، أصر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي انتقل إلى 100 هدف في مسيرته مع ليفربول عندما ساعد لويس دياز في الفوز 3-0 على بورنموث يوم السبت، على أنه لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله.

ومع ذلك، فإن إغراء الفوز بالألقاب على أساس ثابت هو ما سيدفعه إلى اتخاذ هذا القرار.

وقال ألكسندر أرنولد للصحفيين، بحسب ما نقلت عنه صحيفة أثليتيك: "أهم شيء هو الجوائز إذا كنت صادقًا".

"أريد الفوز بالألقاب. أنا لاعب لديه حافز كبير للفوز بالأشياء وأن أكون من النخبة.

"ربما يكون هذا هو العامل الرئيسي لأي شيء. إذا كانت لديك شخصية من النخبة، وتريد الفوز وستفعل أي شيء للفوز، فهذا ما يدفعهم.

"أنا في النادي منذ 20 عامًا. لقد وقعت على أربعة أو خمسة تمديدات للعقود ولم يتم الإعلان عن أي منها علنًا. لن يتم الإعلان عن هذا أيضًا."

لقد التزم ألكسندر أرنولد، على الأقل، بمستقبله المباشر مع ليفربول.

وأضاف: "أريد أن أكون لاعبًا في ليفربول هذا الموسم، هذا ما سأقوله".

"في الوقت الحالي، أركز بشكل كامل على هذا الموسم - كم عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والشباك النظيفة التي يمكنني تسجيلها، وآمل أن أفعل ما يكفي لمساعدتنا على الفوز بالدوري".

ألكسندر أرنولد ليس الاسم الكبير الوحيد الذي له مستقبل غير مؤكد في أنفيلد، حيث سينتهي عقد فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح أيضًا في نهاية الموسم.