أنباء اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 01:43 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

غابرييل مدافع أرسنال: كانت مواجهة مانشستر سيتي و أرسنال عبارة عن معركة وحرب

غابرييل
غابرييل


لم يكن مدافع أرسنال غابرييل على علم بأن إيرلينج هالاند ألقى الكرة عليه خلال التعادل 2-2 يوم الأحد مع مانشستر سيتي، لكنه حذر من أنه وزملائه سيكونون "في انتظارهم" في مباراة الإياب.

لعب حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأرسنال في مباراة مسدودة ومتوترة على ملعب الاتحاد خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولعب الضيوف الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لياندرو تروسارد المثير للجدل، قبل أن يتعادل جون ستونز في الدقيقة 98.

بعد هدف التعادل الذي سجله ستونز، أخذ هالاند الكرة وأطلقها في مؤخرة رأس غابرييل. وكان الثنائي قد سجلا في وقت سابق من المباراة وخاضا معركة قوية حيث سعى أرسنال لحماية تقدمه.

وفي حديثه إلى TNT Sports Brasil، بعد المباراة، رد غابرييل على تصرفات هالاند قبل إصدار تحذير للسيتي.

"هذا طبيعي، لقد كانوا سعداء بعد التسجيل في الدقيقة الأخيرة. لقد كانوا يلعبون على أرضهم، لذا كان واجبهم هو الفوز بالمباراة، لكن فريقنا قام بعمل جيد حقًا في المقاومة.

"إنها معركة، حرب، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك أعمال استفزازية في كرة القدم، إنها جزء من اللعبة. الآن انتهى الأمر ونحن ننتظرهم على أرضنا".

من غير المتوقع أن يتلقى هالاند أي إجراء بأثر رجعي لهذه السلطة التقديرية، على الرغم من أن السيتي من المقرر أن يكون بدون لاعب خط الوسط الرئيسي رودري لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال المبادلات الافتتاحية لمباراة الأحد.