أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:15 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كيليان مبابي يغيب عن ريال مدريد لمدة تصل إلي ثلاثة أسابيع

صورة توضيحية
صورة توضيحية

سيغيب كيليان مبابي عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا بسبب إصابة في الساق تعرض لها خلال فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس مساء الثلاثاء.

وسجل المهاجم الهدف الثاني في الفوز 3-2 على ملعب سانتياغو برنابيو قبل أن يتم سحبه بسبب عدم الراحة في ساقه اليسرى.

على الرغم من وجود آمال في أن تكون المشكلة بسيطة وأنه لن يغيب عن أي مباراة على الإطلاق، إلا أن إصابته أكثر خطورة قليلاً مما كان يعتقد في البداية.

وجاء في بيان صادر عن ريال مدريد يوم الأربعاء: "بعد الاختبارات التي أجرتها الخدمات الطبية في ريال مدريد اليوم على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى. سيتم مراقبة تقدمه".

كما ذكرت صحيفة The Athletic لأول مرة، من المقرر أن يغيب مبابي لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب قبل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب.

وهذا يعني أنه لن يكون قادرًا على المشاركة في مباراة الديربي المرتقبة يوم الأحد خارج ملعبه أمام أتلتيكو. وسيسافر ريال مدريد بعد ذلك إلى ليل في دوري أبطال أوروبا UEFA في الأول من أكتوبر قبل استضافة فياريال قبل فترة التوقف الدولي.

عند العودة إلى مباريات النادي، يأمل ريال مدريد أن يكون مبابي متاحًا للمباريات ضد سيلتا فيغو (19 أكتوبر)، وبوروسيا دورتموند (22 أكتوبر)، ثم منافسه في الكلاسيكو برشلونة (26 أكتوبر).

في هذه الأثناء، سيتعين على فرنسا الاستغناء عن مبابي في مبارياتها في دوري الأمم الأوروبية لشهر أكتوبر مع إسرائيل وبلجيكا ، علي أن يعود كيليان للنادي الملكي بعد إنتهاء التوقف الدولي.