أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:11 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك بالسوبر الافريقي عاجل | الأمم المتحدة: لبنان يعيش فترة هي الأكثر دموية منذ جيل وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وتراخيص مزاولة المهنة طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلى مدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الادارية الداخلية : كشف ملابسات واقعة مقطع صوتي محادثة طبيبين بقيامهم بالتحرش بالسيدات داخل العيادات الداخلية : ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة بشوارع القاهرة أبو الغيط يلتقي الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني وزير الخارجية يلتقي مع نظيره التركي في نيويورك محافظ أسيوط يواصل جولاته على المنشآت الصحية محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لمدير الأمن وزملاء وأسرة الشهيد النقيب محمود جمال أبو الغيط يشارك في الاجتماع الوزاري حول الوضع في غزة وتنفيذ حل الدولتين بنيويورك مصر تشارك في الاجتماع رفيع المستوى حول الوضع الإنساني في السودان

ريال مدريد يدين حادثة فينسيوس فى بيان رسمي ضد العنصرية

فينسيوس
فينسيوس

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن محكمة التحقيق رقم 3 في بالما دي مايوركا أصدرت اليوم حكم إدانة بحق الشخص الذي وجه، من موقعه في مدرجات ملعب سون مويكس ، إهانات عنـ//صرية ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور في مباراة مايوركا وريال مدريد يوم 5 فبراير 2023.

• أدين المتهم بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية، تفاقمت بسبب التصرف بدوافع عنـ//صرية، ارتكبتا ضد فينيسيوس جونيور، وكذلك ضد اللاعب سامو تشوكويزي، الذي كان في ذلك الوقت لاعب فياريال، والذي تعرض لإهانات مماثلة في ملعبهم من قبل نفس الشخص، بعد أسبوعين.

• حكمت المحكمة على المتهم بالسجن لمدة اثني عشر شهرا، كما حكمت عليه بعدم دخول ملاعب كرة القدم التي تقام فيها مباريات دوري المحترفين الوطني لكرة القدم والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات. أصبح تعليق عقوبة السجن خاضعًا للمتهم الذي اعتذر وأبدى أسفه برسالة موجهة إلى فينيسيوس جونيور، مشاركًا في برنامج للمساواة في المعاملة وعدم التمييز.

• هذه هي الإدانة الجنائية الثالثة التي يتم إصدارها في الأشهر الأخيرة بسبب الإهانات العنـصرية التي يتلقاها لاعبو ريال مدريد.

• من ناحية أخرى، اعتذر القاصر الذي أهان لاعبنا أوريليان تشواميني في ملعب سون مويكس، خلال الاحتفال بمباراة مايوركا وريال مدريد يوم 13 أبريل 2024، وأبدى ندمه على سلوكه، وقبل في قضاء الأحداث القيام بالأنشطة الاجتماعية والتربوية التي تقترحها عليه النيابة العامة. ولن يتمكن من الوصول إلى الملاعب التي تقام فيها المسابقات الرسمية لمدة عام، وسيتعين عليه دفع الجزاءات المالية التي فرضت عليه، بسبب سلوكه، من قبل اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنـصرية وكراهـية الأجانب والتعصب في الرياضة.

• سيواصل ريال مدريد، الذي رفع مع لاعبيه دعوى قضائية خاصة في هذه الإجراءات، العمل على حماية قيم نادينا والقضاء على أي سلوك عنـصري في عالم كرة القدم والرياضة