أنباء اليوم
الأحد 29 سبتمبر 2024 05:24 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ميكيل أرتيتا يرد علي تصريحات بيب جوارديولا الأخيرة بشأن لقاء مانشستر سيتي و أرسنال بالبريمرليج

اعترف ميكيل أرتيتا بأنه يحمل الكثير من الاحترام لبيب جوارديولا بعد أن وعد مدرب مانشستر سيتي بالحرب مع مدرب الجانرز بعد التعليقات الأخيرة ، وخاصة بعد لقاء مانشستر سيتي و أرسنال الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، وقبل لقاء نيوكاسل الذي لُعب ظهر أمس السبت.

تحدث أرتيتا مؤخرًا عن الفترة التي قضاها في طاقم العمل الخلفي في السيتي، وقدم ردًا غامضًا افترض الكثيرون أنه بمثابة حفر في المعركة القانونية لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الانتهاكات المزعومة للوائح المالية.

ولم يكن جوارديولا معجبا بمساعده السابق، وطلب منه توضيح تصريحاته أو المخاطرة ببدء "حرب" بين الفريقين الباحثين عن اللقب.

وأكد أرتيتا بعد فوز أرسنال على ليستر سيتي بنتيجة 4-2: "يمكنني أن أكرر ذلك بكل وضوح، أنا أحب بيب، لقد أعجبت به منذ أن كنت في العاشرة من عمري". "أنا أحترمه بشدة وأنا ممتن جدًا لكل ما فعله من أجلي وما زال يفعله معي، وأعتبره صديقًا.

"أنا أحب وأحترم كل عضو في فريق العمل هناك لأنني عملت معهم لمدة أربع سنوات، وعندما أقول إنني أعرفهم، فأنا أعرف مدى صعوبة عملهم. لم أر إنسانًا يعمل بجد مثل بيب". والمدربون وكل شخص في نادي كرة القدم هذا يجب أن يفوزوا باستمرار، وسبب وجودهم هناك هو أنهم يحافظون على هذا الجوع وهذا بالضبط ما تعلمته وما أعنيه بالضبط.

"لا يمكن أن يكون الأمر أكثر وضوحًا من ذلك. إذا أردت، يمكنني أن أكرر ذلك، إذا أراد شخص ما تدمير علاقة ليست في يدي. هذا الشعور عميق، فهو يعرف ذلك، والموظفون يعرفون ذلك. وما زلت متمسكًا به حتى اليوم". معهم، مع مجلس الإدارة، مع الملكية، مع الجميع، وإذا لم يكن الأمر كذلك فلن يكون الأمر حقيقيًا وهو كذلك.

"لقد حققوا هذا النجاح حتى لو كانوا يريدون ذلك أكثر من أي شخص آخر، علينا أن نتعلم ويجب أن يكون مصدر إلهام لنا وهو كذلك بالنسبة لي، وهذا ما أعنيه لأنني كنت هناك. إنه أمر رائع وهو أمر رائع." إنه إنجاز مذهل لأن لديهم تلك العقلية، ونأمل أن يكون هذا واضحًا".