أنباء اليوم
الأحد 29 سبتمبر 2024 05:22 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كول بالمر بعد تسجيله رباعية في مرمي برايتون : أنه كان يجب أن يسجل خماسية أو سداسية

قال كول بالمر "كان يجب أن أسجل خمسة أو ستة أهداف"، على الرغم من تسجيله أربعة أهداف تاريخية خلال فوز تشيلسي على برايتون.

أصبح مهاجم البلوز أول لاعب يسجل أربعة أهداف قبل نهاية الشوط الأول في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عاد أصحاب الأرض من الخلف ليفوزوا بنتيجة 4-2 على ملعب ستامفورد بريدج.

ورفع بالمر رصيده هذا الموسم إلى ستة لصالح فريق المدرب إنزو ماريسكا، الذي صعد إلى المركز الثالث وعلى بعد نقطة واحدة من مانشستر سيتي وأرسنال.

على الرغم من ذلك، شعر اللاعب الإنجليزي بخيبة أمل بعض الشيء لعدم إضافة المزيد إلى رصيده، بعد أن سدد أيضًا القائم، لكن علم التسلل تصدى له، وأرسل فرصة جيدة في الشوط الثاني بعيدًا عن المرمى.

وقال لمباراة اليوم: "أحاول أن ألعب كل مباراة بأفضل ما أستطيع". "كان يجب أن يكون لدي خمسة أو ستة!

"عندما أهدرت الفرصة الأولى، شعرت بالاستياء، لكن بالطريقة التي لعبوا بها وخطهم العالي، شعرت أننا سنحصل على المزيد من الفرص.

"لقد وضع المدرب خطة لعب جيدة، وعرفنا كيفية مهاجمتهم من خلال التمريرات الأولى من الخلف. برايتون فريق جيد، ويمررون الكرة بشكل جيد. إنهم يلعبون مثلنا. ثلاث نقاط هي ما نحتاجه، و هذا ما حصلنا عليه."

وتناول بالمر أيضًا المقارنات التي أجراها مهاجم أرسنال وإنجلترا السابق ثيو والكوت بينه وبين المدفعي السابق دينيس بيركامب.

وأضاف: "أعلم أنه أسطورة في الدوري الإنجليزي، لكنني لم أشاهده حقًا، كنت صغيرًا جدًا". "لقد رأيت مقاطع. لقد كان لاعبًا رائعًا، لذا شكرًا لك يا ثيو!"

ويأمل ماريسكا أن يتمكن بالمر من الحفاظ على مستويات أدائه الرائعة، بينما يكشف أيضًا عن اعتقاده بأن تشيلسي "يتقدم على توقعاتي" بعد تمديد سلسلة انتصاراته إلى أربع مباريات.

قال مدرب البلوز: "لقد أخبرت [كول] أنه كان بإمكانه تسجيل هدفين أو ثلاثة آخرين". "إنه لاعب كبير وعليه أن يستمر بنفس الطريقة.

وأضاف: "فوز جيد للغاية، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في بعض لحظات المباراة، لكن بشكل عام، كنا نستحق الفوز.

"الهدفان اللذان استقبلناهما من الممكن أن يحدثا. الشيء المهم هو أن الفريق يستمر بنفس الطريقة، ويخلق العديد من الفرص. نحن سعداء".

"كنت أركز أكثر على الطريقة التي يتقدم بها الفريق بدلا من النتائج. نحن نفوق توقعاتي بالطريقة التي نريد أن نلعب بها."