أنباء اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:25 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل .. الحرس الثورى الإيرانى : سيتم استهداف إسرائيل مرة أخرى إذا ردت على أى هجوم عاجل .. جيش الاحتلال: إطلاق صواريخ من إيران.. وصافرات الإنذار تدوى فى تل أبيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات العامة محمد دهشان يكتب ” تلك الجميلة ” فوجي فيلم الشرق الأوسط وإفريقيا تفتتح مكتباً جديداً في القاهرة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر عبر الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء العراق رئيس جامعة المنوفية يستقبل المحافظ وسفير الاتحاد الأوروبي بالجامعة الأهلية وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة محافظ بني سويف يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والتعليم الصحة العالمية تُقرُّ بالقضاء على التراخوما بوصفها مشكلة صحية عامة في باكستان مدير عام ”روساتوم”: ”الطاقة النووية هي المفتاح لتقليل انبعاثات الكربون عالمياً

الإصابات تضرب المرينجي بعد ديربي مدريد

ذهبت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلي ملعب واندا ميتروبوليتانو من أجل تحقيق ثلاثة نقاط ليقرب من المتصدر برشلونة ، ونجح ريال مدريد في افتتح التسجيل و كان قريباً من حسم نقاط المباراة ، لكنه استقبل هدف من متأخر من الأرجنتيني كوريا ، لينتهي ديربي مدريد بالتعادل الإيجابي ، ليعود المرينجي بنقطة فقط مع وجود إصابات في الفريق.

حيث خضع تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لفحوصات أكدت إصابته في العضلات خلال مباراة ديربي المدينة المتوترة أمام أتلتيكو يوم الأحد.

وكان كارلو أنشيلوتي قد تحدث بالفعل بعد المباراة مباشرة عن "مشكلة عضلية" مشتبه بها في انتظار التقييم صباح يوم الاثنين.

وقد تم الآن تنفيذ هذا التقييم من قبل موظفي مدريد، وكشف عن مشكلة في العضلة الخاطفة في الساق اليسرى للبلجيكي.

لم يحدد النادي إطارًا زمنيًا للتعافي، لكن من المتوقع أن يغيب كورتوا عن المباراتين المقبلتين، مباراة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع مع ليل في فرنسا مساء الأربعاء ولقاء السبت مع فياريال.

الظهير الأيسر فران جارسيا هو مصدر القلق الجديد الآخر للإصابة في الفريق. وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الطرف المتلقي من تدخل من ماركوس يورينتي أدى إلى طرد لاعب أتلتيكو.

ولخص أنشيلوتي بعد ذلك قائلاً: "تعرض فران جارسيا لضربة قوية".

وكان جارسيا قد ظهر للتو كبديل متأخر لرودريجو حيث كان ريال مدريد، الذي كان متقدمًا 1-0، يتطلع إلى محاولة إنهاء المباراة. لكن هدف التعادل لأتلتيكو عن طريق أنخيل كوريا جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما طرد يورينتي بسبب تدخل خشن في الدقيقة 99.