أنباء اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:34 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل .. وزارة الطيران المدنى : المجال الجوى المصرى آمن ويعمل بشكل طبيعى عاجل .. الإذاعة الإسرائيلية : أكثر من 200 صاروخ أطلقتهم إيران في أقل من نصف ساعة عاجل .. الحرس الثورى الإيرانى : سيتم استهداف إسرائيل مرة أخرى إذا ردت على أى هجوم عاجل .. جيش الاحتلال: إطلاق صواريخ من إيران.. وصافرات الإنذار تدوى فى تل أبيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات العامة محمد دهشان يكتب ” تلك الجميلة ” فوجي فيلم الشرق الأوسط وإفريقيا تفتتح مكتباً جديداً في القاهرة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر عبر الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء العراق رئيس جامعة المنوفية يستقبل المحافظ وسفير الاتحاد الأوروبي بالجامعة الأهلية وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة محافظ بني سويف يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والتعليم

”فيرتف” تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت شركة "فيرتف- Vertiv"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: VRT)، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم عن تقديم نماذج جديدة من مجموعة أنظمة التبريد Vertiv™ Liebert® AFC ذات السعة العالية والقدرة على خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي والمزودة بمحول لولبي لدعم مراكز البيانات عالية الكثافة للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتوفر النماذج الجديدة المتاحة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أعلى قدرة تبريد أحادية الإطار في قطاع مراكز البيانات، تصل إلى 2.2 ميجاواط، ما يسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية، وتقليل عدد الوحدات المطلوبة لكل سعة، وخفض الوقت المطلوب فيما يتعلق بعمليات التركيب والصيانة والتكاليف لمشغلي مراكز البيانات.

وتعد النماذج الحديثة Liebert® AFC عبارة عن أنظمة تبريد حر خارجية وعالية الكثافة توفر أعلى سعة في قطاع مراكز البيانات في إطار واحد. وتساعد هذه المبردات المصممة لتلبية متطلبات المستقبل في عمليات التشغيل الهجين لمراكز البيانات التي تنشر تطبيقات التبريد السائل المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، وهي متوافقة مع المتطلبات التنظيمية الحالية في الاتحاد الأوروبي. وتعد أنظمة التبريد الجديدة جزءاً أساسياً من محفظة حلول فيرتف الشاملة لتسهيل نشر وإدارة مركز البيانات. ويمكن لمشغلي مراكز البيانات من خلال دمج مبردات Liebert AFC الجديدة مع حلول تبريد المياه مثل نظام معالجة الهواء المحيطي Vertiv™ Liebert® PCW، ووحدة توزيع المبردات Vertiv™ Liebert® XDU ، ونظام الجدار الحراري Vertiv™ Liebert® CWA ، ووحدة التحكم Vertiv™ Liebert® iCOM™ CWM تلبية احتياجات التبريد في مواقع مراكز البيانات المشتركة وتطبيقات مراكز البيانات السحابية بكفاءة عالية.

وتعليقاً على طرح النماذج الجديدة قال جورج هانا، المدير العالمي الأول لأنظمة تبريد المياه في شركة فيرتف: "مع تزايد الطلب على اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، بات البحث عن حلول توفر سعة تبريد أعلى مع تقليل المساحة

أمراً ضرورياً للعملاء. وتأتي أحدث أنظمة التبريد Liebert AFC ذات القدرة على خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي لتوفر طاقة استيعابية تصل إلى 2.2 ميجاواط، مع تصميم مبتكر سيسهم بشكل كبير في تقليل الوقت والحد من التكاليف وخفض

مستوى التعقيد الذي يصاحب نشر مثل هذا النوع من الأنظمة. ويعكس إطلاقنا لهذه الحلول المبتكرة التزامنا بتعزيز المسؤولية البيئية والامتثال لأحدث المعايير التنظيمية، ويتماشى مع أهدافنا لمواصلة تسخير خبراتنا الرائدة في مجال تطوير تطبيقات وأنظمة التبريد بالهواء والسائل بما يصب في مصلحة عملائنا."

وتسهم حلول Liebert® AFC من فيرتف في توفير استهلاك سنوي للطاقة بنسبة تصل إلى 20% مقارنةً بحلول التبريد التي يتم تثبيتها على الجدران. ويساعد الضاغط الذي يعمل بالعاكس أو المحول في تقليل استهلاك الطاقة، خاصة الطاقة الكهربائية المطلوبة أثناء فترات الذروة، ما يسمح بتوفر المزيد من الطاقة لمعدات تكنولوجيا المعلومات. كما توفر خوارزميات التنظيم المبتكرة تحكماً دقيقاً في درجة حرارة توصيل السوائل إلى الوحدات الداخلية، ما يعزز من استمرارية التبريد ومستوى الموثوقية. وتم تصميم الوحدة للعمل مع مادة التبريد الصديقة للبيئة R1234ze HFO، ما يسمح لمشغلي مراكز البيانات بالامتثال لأنظمة ولوائح تنظيم الغاز المفلور المعدلة (الاتحاد الأوروبي) 2024/573 وتمكين العملاء من دعم الأهداف الرئيسية للاستدامة.

لمزيد من المعلومات عن الحلول الجديدة من فيرتف Liebert® AFC أو حلول الإدارة الحرارية الأخرى، بما في ذلك تقنيات المعالجة المباشرة للشريحة، والتبريد بالغمر (التي ستكون متوفرة قريباً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)، والرفوف، والصفوف، والغرف، وتقنية رفض الحرارة، يرجى زيارة Vertiv.com.