أنباء اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:20 صـ 28 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونة يقسو علي يانج بويز بخماسية نظيفة في دوري الأبطال

حقق نادي برشلونة فوزاً كبيراً علي ضيفه يانج بويز السويسري بخمسة أهداف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ، حيث أقيم اللقاء علي ملعب لويس كامبانيس ( مونتجويك الأولمبي ) ، في إقليم كتالونيا.

حيث افتتح التسجيل لـ النادي الكتالوني روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول ، بعد صناعة مميزة من جانب البرازيلي رافينيا.

ضاعف النتيجة رافينيا في الدقيقة الرابعة و الثلاثين ، بعد تسديدة من جانب بيدري ، الذي نجح حارس الفريق السويسري في التصدي لها ، لتصل لـ البرازيلي ، الذي يضعها في المرمي معلناً هدف ثاني لـ برشلونة.

لم يمر سوي ثلاث دقائق ، واستطاع إينجو مارتينيز في إضافة ثالث الأهداف لـ البلوجرانا ، بعد عرضية متقنة من جانب بيدري ، لينجح المدافع في وضعها في الشباك السويسرية.

مع بداية الشوط الثاني ، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لـ برشلونة ، في الدقيقة الواحدة و الخمسين من عمر اللقاء.

جاء الهدف الخامس لـ نادي برشلونة في الدقيقة الواحدة و الثمانين من عمر اللقاء ، عن طريق الخطأ من المدافع محمد علي كامارا ، بعد عرضية من الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي.

شارك في اللقاء الهولندي فرينكي دي يونج ، بعد العودة من الغياب بسبب الإصابة ، الذي تعرض لها في الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 24 أبريل الماضي.

وانتهت المباراة بفوز كتالوني بخماسية نظيفة ، يحصد برشلونة أول ثلاثة نقاط في دوري الأبطال أوروبا هذه الموسم ، بعد ما تعرض لـ هزيمة في أولي اللقاءات علي يد موناكو الفرنسي بهدفين لـ هدف.