أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 11:20 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية وزير الري يتابع الرؤية المستقبلية لتطوير الهيئة المصرية العامة للمساحة محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة محافظ أسيوط يتفقد مجمع محارق أسيوط تمهيدًا للافتتاح منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء والقناة بدعم من القيادة السياسية باسل رحمي: تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة وزير التموين: تخفيضات 10٪ على جميع السلع بجميع فروع المجمعات الإستهلاكية وزير البترول يبحث مع رئيس ”توتال إنرجيز” الفرص الاستثمارية وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريراً عن جهود مبادرة ”صوتك مسموع” خلال شهر سبتمبر 2024

مانشستر يونايتد يتعادل بصعوبة مع بورتو في اليوروباليج

انتهت المباراة المثيرة بين بورتو و مانشستر يونايتد بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الأوروبي " اليوروباليج" ، حيث أقيم اللقاء بملعب الدراجاو في دولة البرتغال.

حيث بدأت المباراة بهجوم قوي من جانب الضيوف ، ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل أولي الأهداف بعد توغل من جانب الإنجليزي ليعلن هدف أول لـ مانشستر.

نجح راسموس هويلاند في مضاعفة النتيجة لـ صالح مانشستر يونايتد في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول ، وجاء الهدف من صناعة ماركوس راشفورد.

قلص النتيجة بيبي اكينو لصالح نادي بورتو ، في الدقيقة السابعة و العشرين من عمر الشوط ، بعد رأسية من جانب أوموروديون ، تصدي لها أونانا ، ليضعها البرازيلي في المرمي الفارغ.

قبل إنتهاء الشوط الأول ، سجل صامويل أوموروديون الهدف الثاني لصالح بورتو ، من رأسية أكثر من رائعة ، لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

استطاع صامويل أوموروديون تسجيل ثالث الأهداف لصالح الفريق البرتغالي ، في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء ، ليقلب بورتو الطاولة علي النادي الإنجليزي.

في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء ، تحصل برونو فرنانديز علي بطاقة صفراء ثانية له بعد عرقلته لمدافع بورتو ، ومن ثم اشهر له الحكم البطاقة الحمراء ، ليكمل مانشستر يونايتد اللقاء منقوص العدد.

قبل نهاية اللقاء ، نجح المدافع هاري ماجواير إحراز هدف الثالث و التعادل لمانشستر في اللقاء ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.