أنباء اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:27 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد يفوز علي فياريال بهدفين دون رد بالدوري الإسباني

نجح ريال مدريد في إضافة ثلاث نقاط جديدة علي أرضة ووسط جمهوره وذلك علي حساب فريق فياريال بهدفين لا شئ بالجولة التاسعة من الليجا الإسبانية .

بدأت المُباراه بإستحواذ لاعبي الريال علي الكُره و التحكم في مُجريات الأمور ومداورة التمريرات بين أقدام لاعبي الملكي ومع تلك البداية القوية إستطاع فالفيردي أن يُسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة الرابعة عشر بتسديدة ارتطمت في قدم لاعب فياريال وسكنت شباك الغواصات الصفراء ، إستمر الضغط المدريدي علي الفريق الأصفر بهجوم شرس بقيادة فينيسوس ومبابي ولكن تألق حارس فياريال الذي نجح في إبعاد الخطر عن مرماه في كثير من التسديدات .

في الدقيقة الأربعين إستفاق الضيوف بتصويبات وتسديدات قوية علي مرمي الريال محاولين إحراز التعادل ولكن تصدي الحارس لونين لكل هذه المحاولات ببراعة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفاً لاشئ .

دخل الفريقان الشوط الثاني بسيطرة واضحه وعريضه من صاحب الأرض ، بعدها بعشرين دقيقة وتحديداً في الدقيقة الرابعة والسبعين إستطاع البرازيلي فينيسوس تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي عن طريق تسديدة رائعة لا صد لها ولا رد كان مستقرها في شباك حارس فياريال .

قبل إنتهاء الوقت الأصلي للمُباراة تعرض داني كارفخال لإصابة في ركبتة اليمني ليخرج مُصاباً تحت ألم وبكاء وتصفيق ودعم كبير من جمهور البرنابيو ، لتنتهي مُتعة الليلة علي أرضية البرنابيو بهزيمة فياريال بنتيجة 2/0 ليواصل ريال مدريد إنتصاراته في تاسع مُنافساته بالدوري الأسباني المُمتاز .