أنباء اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:24 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
منتخب مصر يخوض أولى تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا مساهمات عُمر مرموش تنقذ فرانكفورت من هزيمة علي يد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع ”مارينا 8 على البحيرة” جنوب مركز مارينا العلمين السياحي روبرت ليفاندوفسكي يقود برشلونة لتحقيق الفوز علي ألافيس بثلاثية نظيفة جامعة الأزهر تحذر منسوبيها من صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لنفسها on line نوتنغهام فورست بعشرة لاعبين يفرض التعادل علي تشيلسي بهدف لكل فريق جوميز يضع برنامج تأهيلي خاص للظهير الأيسر محمود بنتايك تعليمات خاصة للغيني جيفرسون كوستا عقب انتهاء مران الزمالك المسائي سفارة مصر ببيروت تدعو المواطنين الراغبين في العودة إلى مراسلتهاعبر”فيسبوك” وزارة الشئون النيابية: انتصارات أكتوبر درس ممتد في الوطنية والتضحية وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى والمخطط تنفيذها بمركز مارينا العلمين بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط

مساهمات عُمر مرموش تنقذ فرانكفورت من هزيمة علي يد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

مساهمات عُمر مرموش تنقذ فرانكفورت من هزيمة علي يد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني
مساهمات عُمر مرموش تنقذ فرانكفورت من هزيمة علي يد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

نجح الفرعون المصري عُمر مرموش في المساهمة في ثلاثة أهداف( بتسجيله هدفين و صنع اخر ) ، أمام نادي بايرن ميونيخ في المباراة الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ، لينقذ فريقه فرانكفورت من الهزيمة ، حيث كانت المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة لـ الدوري الألماني.

تقدم العملاق البافاري في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول ، بهدف المدافع كيم مين جاي بعد صناعة مميزة من توماس مولر ، وواصل الفريق الضيف السيطرة من أجل تسجيل الهدف الثاني.

من مرتدة مثالية، استلم مرموش تمريرة كناوف ووضع المدافع في ظهره، ليطلق صاروخية في شباك مانويل نوير، الذي لم يتمكن من التصدي لها عند الدقيقة 22.

بعد أقل من ربع ساعة، وفي الدقيقة 35، انطلق الصاروخ المصري وتغلب على المدافع الفرنسي أوباميكانو، ويمر منه ويمرر الكرة لـ زميله الفرنسي الآخر إيكيتيكي على طبق من ذهب، ليحرز ثاني الأهداف لـ أصحاب الأرض نادي فرانكفورت.

الرد جاء سريعًا ليخمد ريمونتادا زملاء مرموش ، ويسجل بايرن ميونخ الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة الثامنة و الثلاثين ، عن طريق المدافع الفرنسي أوباميكانو.

وانتهي الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني و خاصة عند الدقيقة 53، صنع هاري كين الهدف الثالث ، والذي سجله الوافد الجديد مايكل أوليسي لصالح بايرن ميونخ من خلال تسديدة رائعة ، سكنت شباك الحارس كاوا سانتوس.

ولم يهدأ المصري عمر مرموش ، ونجح في تسجيل ثالث الأهداف لفريقه فرانكفورت في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وهدف التعادل ، وذلك هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

انتهى اللقاء بتعادل هام لأصحاب الأرض، وحصل عمر مرموش على جائزة رجل المواجهة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد بايرن ميونخ 14 نقطة في الصدارة، بينما آينتراخت فرانكفورت ثالثًا برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الثاني لايبزيج.