أنباء اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:21 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ملوك الريمونتادا .. ريال مدريد يضرب دورتموند بخماسية في دوري أبطال أوروبا الجانرز يفوز على شاختار بهدف دون رد بدورى ابطال اوروبا الرئيس السيسي يعرب عن سعادته بالمشاركة الاولى لمصر كعضو بتجمع البريكس الأهلي يخوض مرانه الختامي مساء غد على استاد محمد بن زايد استعدادا لمباراة الزمالك كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي السوبر المصري تدريبات خططية وتقسيمة قوية في مران الأهلي استعدادا لنهائي السوبر المصري الرئيس السيسي يجري جلسة مباحثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة تجمع دول بريكس ريال مدريد يستضيف دورتموند بدوري أبطال أوروبا رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع نائب محافظ الجيزة تتفقد التجهيزات النهائية لمشروع الموقف الحضاري بمنطقة كوبري الصحابة الرئيس الروسي يستقبل الرئيس السيسي وعددا من الزعماء المشاركين بقمة ”بريكس” خلال عشاء العمل المخصص للوفود المشاركة وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يستقبل السفير المغربي بالقاهرة

أمانة العمل الجماهيري تعزز جهود مستقبل وطن بالجيزة

اجتماع أمانة العمل الجماهيري
اجتماع أمانة العمل الجماهيري

بمشاركة النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أمين تنظيم محافظة الجيزة، عقدت أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة أولى اجتماعاتها بعد إعادة تشكيلها برئاسة المستشار أحمد عطا الله أمين العمل الجماهيري بالجيزة.

وشارك في الاجتماع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة وأمناء العمل الجماهيري بمراكز وأقسام الجيزة.

ووجه النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم المحافظة، التهنئة لأمانة العمل الجماهيري بالجيزة في تشكيلها الجديد بقيادة المستشار أحمد عطا الله، مشيرًا للأهمية الكبيرة التي تتمتع بها أمانة العمل الجماهيري في تنفيذ خطط ومستهدفات حزب مستقبل وطن على أرض الواقع.

ورحب المستشار أحمد عطا الله، بالأعضاء الجديد في تشكيل هيئة مكتب الأمانة، مؤكدًا على الدور الكبير المطلوب من جميع الأعضاء وكذلك أمناء العمل الجماهيري بمراكز وأقسام المحافظة، مشيرًا إلى أنه سيتم تكثيف التواجد بالشارع خلال فاعليات الأمانة التي ستشملها الخطط الشهرية التي سيتم اعتمادها للتنفيذ، موضحًا أنه سيتم تعزيز التعاون مع كافة الأمانات النوعية بجميع مراكز وأقسام المحافظة للخروج بالفاعليات التي ينفذها الحزب في خدمة المواطنين في أفضل صورة ممكنة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

موضوعات متعلقة