أنباء اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 10:20 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الإسكان يُعلن تفاصيل أجندة ومحاور عمل المنتدى الحضري العالمي WUF 12 وزير الري يلتقى الدكتور هشام حجاج ونائب رئيس شركة Inspur الصينية وزير الإسكان: انتهينا من 48 مشروعاً للمياه والصرف بالدقهلية بتكلفة تجاوزت 4 مليارات جنيه وفاة الدكتور نبيل حلمي أستاذ القانون الدولي و عميد حقوق الزقازيق الأسبق خالد الغندور: محمد رمضان يضاعف المكافآت لتحفيز اللاعبين على الفوز أمام العين الإماراتي خالد الغندور: الأهلي الليبي يستفسر عن إمكانية ضم لاعب الأهلي السابق خالد الغندور: كولر في ورطة أمام العين بسبب خط دفاع الأهلي الرئيسان السيسي وتبون يؤكدان حرصهما على مواصلة مسيرة التعاون المشترك قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي ..وتشهد عودة كهربا للفريق الإعلاميين : إيقاف ياسمين الخطيب واستدعائها للتحقيق معها بشأن حلقة هدير أبو زيد . «الحجز بدأ اليوم» متوسط أسعار شقق الإسكان الجديدة .. وطريقة الحجز نجوم الفن و الغناء يواسون أحمد عصام في عزاء والدته

تكريم الفنان محمد فاروق شيبا فى حفل أنباء اليوم المصرية السنوي 2024

أقامت جريدة أنباء اليوم المصرية حفلها السنوي السادس بفندق حور محب يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 .

جاء ذلك بحضور نخبه من اهل الفن ورواد الصحافة والاعلام وبعض الشخصيات العامة والسياسية الذين شرفوا الحفل.

فكان ابرز هولاء الضيوف اللواء أحمد جلال الطنطاوي، رئيس حي العمرانية، واللواء محمد الغمرى و الفنان ابراهيم عبد القادر والفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز والفنان حسان العربى والفنان محمد فاروق شيبا والفنان حمدى هيكل والفنان حمادة صميدة والدكتور محمد كمال علام والمطرب والملحن محمود غياتى والإعلامية ومطربة الأوبرا أسرار الجمال والمطرب الجزائرى فيصل رشيد، الأديب والناقد محمد البنا والدكتورة هدى سلام مصطفى بالأضافة إلى مجلس إدارة وأعضاء جريدة أنباء اليوم المصرية

وخلال فاعليات الحفل قام مجلس إدارة انباء اليوم المصرية بإهداء الفنان" محمد فاروق شيبا "درع الجريدة نظرا لمسيرتة الفنية وتألقة فى عملة وخاصة خلال العام الحالى 2024 .

وعبر شيبا عن سعادتة بهذا التكريم حيث قال الفنان محمد فاروق شيبا أحرص على حضور حفل جريدة أنباء اليوم المصرية كل عام حيث أشعر بجو أسرى وترابط بين أعضاءها وأعمل على تلبية دعوتهم وحرصى على الحضور رغم إنشغالى الدائم .

كما خص الفنان محمد فاروق شيبا جريدة أنباء اليوم المصرية بخبر حصرى لها وهو أنة أنتهى من كتابة أول عمل سينمائى لة وأن شاء الله سيعرض قريبا.

من هو محمد شيبا؟

ولد الفنان محمد شيبا في القاهرة، درس في ‎كلية تربية رياضية جامعة حلوان ثم عمل أخصائي نشاط رياضي بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة، وفق ما ذكر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مسيرته الفنية

بداية مسيرته الفنية عام 1989 على مسرح الجامعة ثم توالت أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز أعماله دور مسعود في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان الذي عُرض في 2020، كما ظهر بدور «كموني» في مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف عام 2020 أيضًا، وفي 2021 شارك في مسلسل «كل ما نفترق» للفنانة ريهام حجاج، وغلب على هذه الأعمال ظهوره كضيف شرف بالأحداث.

آخر أعمال محمد فاروق شيبا

وللفنان محمد فاروق شيبا مشاركات في أعمال أخرى مثل سجن النسا، فرق توقيت وابن حلال لكنه لم يظهر في أي عمل درامي أو سينمائي منذ 2022، بعدما ظهر كضيف شرف في مسلسل «توبة» بدور «شطة».

وشارك في 44 عملا فنيا، وشارك الفنان محمد رمضان في 4 أعمال فنية، وظهر كضيف شرف مع كبار النجوم.