أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا بهدف نظيف بدورى الأبطال التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر سيتي و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا رئيس جامعة الأزهر يشارك في المؤتمر الدولي حول «وسطية الإسلام» بجامعة الملايا الماليزية نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية حسب اللوائح مراسل القاهرة الإخبارية : ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا وأكثر من 450 مصابًا أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني السفير المصري في مالابو يلتقي مع وزير الدفاع في غينيا الاستوائية وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع محرري ملف التعليم بالصحف والمواقع لاستعراض المستجدات والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 /2025 «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة خلال 48 ساعة القادمة البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4 % تشكيل الرسمي لمباراة باريس و جيرونا بدورى الأبطال

منتخب فلسطين يكتسح الفلبين برباعية ويتأهل إلى كأس آسيا

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

نجح منتخب فلسطين في التأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوز عريض على الفلبين.

وفاز منتخب فلسطين على الفلبين بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما صباح الثلاثاء، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا 2023.

وافتتح صالح شحادة التسجيل لمنتخب فلسطين في الدقيقة 31، قبل أن يضيف تامر صيام الهدف الثاني في الدقيقة 42.

أساطير على الطريق.. أبناء النجوم في أكاديميات كرة القدم

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة، نجح محمد يامين في تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يضيف محمود أبو وردة الهدف الرابع في الدقيقة 72.

وكان هذا الفوز هو الثالث على التوالي لمنتخب فلسطين، ليقفز إلى النقطة التاسعة في المركز الأول من المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم آسيا 2023، ويتأهل للنهائيات.

ويتفوق منتخب فلسطين بفارق 5 نقاط كاملة عن منتخب الفلبين صاحب المركز الثاني، وبفارق 8 نقطة عن منتخب اليمن الذي لعب مباراة أقل.

يُذكر أن منتخب فلسطين نجح في المشاركة في النسختين الأخيرتين من كأس أمم آسيا عامي 2015 و2019، ولكنه لم يتجاوز مرحلة المجموعات.