أنباء اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:51 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مصر تقتنص فوزاً مثيراً على منتخب الجابون بكأس امم افريقيا تحت الـ ٢٣ سنة

مصر تقتنص فوزاً مثيراً على منتخب الجابون ب
مصر تقتنص فوزاً مثيراً على منتخب الجابون ب

نجح منتخب مصر للشباب فى اقتناص فوز مهم على نظيره الجابون بنتيجة هدفين دون رد ضمن المباراة القائمة على ملعب " ابن بطوطة " ضمن الجولة الثالثة من المجموعة بكأس امم افريقيا تحت الـ ٢٣ سنة .

بدأ الشوط الاول بضغط واستحواذ على المرة من جانب المنتخب المصرى واستمر الشوط الاول على هذا الحال سيطرة من جانب منتخب مصر وتراجع من جانب منتخب الجابون ولكن كادت الجابون ان تسجل هدف التقدم عن طريق انطلاقة من المهاجم الجابونى ولكن يتصدى لها مغربى ببراعة فى الدقيقة "٣٥" من عمر المباراة

وقبل انتهاء الشوط الاول يتحصل اللاعب مبونجى على كارت احمر ليكمل منتخب الجابون باقى المباراة بعشر لاعبين .

لينتهى الشوط الاول مع صافرة الحكم ليعلن التعادل السلبى بين المنتخبين .

فى الشوط الثانى لم يختلف كثيرا عن حال الشوط الاول والفرص كانت قليلة من جانب المنتخبين ولكن اعتمد منتخب مصر على الهجمات المرتدة التى كادت ان تنجح حيث سدد من ابراهيم عادل التى تصدى لها حارس الجابون بكل سهولة .

وفى الدقيقة "٧٤" انفراد ضائع لمنتخب مصر بعد تمريرة بينية من ابراهيم عادل ويقابلها اسامة فيصل بتسديدة داخل منطقة الجزاء ويتألق حارس مرمى الجابون ويتصدى لها.

جاء هدف منتخب مصر الأول بعد تمريرة عرضية من ركنية من علي زعزع ويقابلها محمود صابر بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء معلناً تقدم منتخب مصر بهدف دون رد.

وفى الدقيقة "٩٠" وبعد العودة الى الفار يحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب المصري ليترجمها اسامة فيصل الى هدف لتصبح النتيجة هدفين الى لا شئ للمنتخب مصر الأولمبي

لتنتهى المباراة مع صافرة الحكم بفوز منتخب مصر للشباب على الجابون بهدفين دون رد .

موضوعات متعلقة