أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 02:13 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول و كريستال بالاس بالدوري الانجليزي المتحدث العسكرى : فتح المتاحف العسكرية مجاناً للجماهير إحتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر الداخلية : ضبط 4 عناصر إجرامية لقيامهم بزراعة نبات البانجو المخدر بالجيزة الداخلية : ضبط مالكة مطبعة لقيامها بطباعة 24000 نسخة من المصحف الشريف بدون ترخيص «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول السفير التركي يزور معرض كايرو فاشون تكس وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء السعودي الداخلية : ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي للنصب والاحتيال على المواطنين أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير رئيس الهيئة العامة للاستثمار يختتم زيارته الترويجية إلى فرنسا

عاشور يحث المجتمع الأكاديمي على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة

عاشور يحث المجتمع الأكاديمي على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة
عاشور يحث المجتمع الأكاديمي على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة

حث د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر إجراؤها خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ ديسمبر الجاري.

وكان المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه الدوري في شهر نوفمبر الماضي، قد أهاب بالمجتمع الأكاديمي بالمشاركة الفعالة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

هذا، وقد نظمت الجامعات المصرية خلال الفترة الماضية حملات وندوات توعية بأهمية مشاركة المجتمع الأكاديمي بالتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة كاستحقاق دستوري أصيل وواجب وطني.