أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جيرارد يعلق على رحيل يورجن كلوب عن ليفربول

جيرارد ويورجن كلوب
جيرارد ويورجن كلوب

بعد تأكيد يورجن كلوب رحيله عن نادي ليفربول بعد تسع سنوات.

كسر ستيفن جيرارد صمته بحديث علني. أثر خروج كلوب الوشيك عن نادي ليفربول و تكهنات حول خليفته، وأحد الأسماء التي ظهرت على السطح هو نجم ليفربول السابق تشابي ألونسو، الذي يثير حاليًا ضجة كمدير فني لباير ليفركوزن.حيث يزدهر ليفركوزن تحت قيادة ألونسو، حيث يتقدم بفارق أربع نقاط في سباق لقب الدوري الألماني مع سجل فوز مثير للإعجاب بنسبة 50٪ خلال فترة ولايته.

ألونسو ليس أول خليفة محتمل لكلوب. ففي عام 2021، أثنى كلوب بنفسه على ستيفن جيرارد لبراعته الإدارية في رينجرز عندما كان مدربًا لفريق أستون فيلا.

وأعرب كلوب عن ثقته في قدرة جيرارد وتصور مستقبلًا حيث يمكن لقائد ليفربول السابق تدريب الريدز، مشيرًا إلى أن الأمر يتعلق بتحديد اللحظة المناسبة لمثل هذا التحول. تضيف التكهنات المستمرة المحيطة بخليفة كلوب طبقة مثيرة للاهتمام إلى السرد الذي يتكشف في آنفيلد.

وردا على سؤال عما إذا كان جيرارد يستطيع تدريب ليفربول في يوم من الأيام، قال مدرب الريدز الحالي: "أوه نعم، أفعل ذلك، بالتأكيد. الشيء الوحيد هو متى تكون اللحظة المناسبة لذلك. أعتقد أن ستيفي في حالة جيدة حقًا وهو صغير جدًا من وجهة نظر المدير، لذا فهذه هي اللحظة المناسبة له لتولي المهمة. نعم، أعتقد أن هذا سيحدث بالتأكيد وسيكون جيدًا للجميع.

انظر أدناه كيف كان رد فعل ستيفن جيرارد على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان كلوب عن رحيله عن ليفربول: