أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

دكتور ماجد عبد العظيم يشارك في فعاليات مهرجان ”Egy Fashion” الموسم الثاني عشر

 الدكتور / ماجد عبدالعظيم
الدكتور / ماجد عبدالعظيم

شارك الدكتور ماجد عبد العظيم أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد وخبير التنمية المستدامة في الموسم الثاني عشر لمهرجان egy fashion برئاسة الإعلامي أحمد العزبي
شارك في العديد من الأعمال الفنية منهم فيلم "جاءنا البيان التالي" مع الفنان "محمد هنيدي" والفنانة "حنان ترك" فيلم "محطة مصر" و فيلم "واحد من الناس" وفيلم "وش إجرام " وفيلم "عودة الندلة" وشارك أيضاً في مسلسل "جميلة" في رمضان 2022 بطولة الفنانة "ريهام حجاج".


كما صرح لمحرري جريدة أنباء اليوم المصرية أنه سوف يشارك في فيلم "السرك" بطولة الفنان "شريف منير" ومجموعة كبيرة من النجوم.


كما وجه الدكتور ماجد عبد العظيم الشكر لـ أحمد العزبي على الدعوة التي وجهت إليه من جانبه متمنياً له دوام التوفيق والتميز، كما أعرب عن شكره وامتنانه للقائمين علي هذا الحفل ولجميع الإعلاميين والصحفيين.

وقد حضر حفل المسابقة كوكبة من نجوم الفن المبدعين الذين شاركوا بالحفل من فريق العمل بلجنة التحكيم بعد أن تم اختيارها من قبل رئيس المهرجان الأستاذ أحمد العزبي بكافة الشعوب العربية حيث شارك في المهرجان كل من دول المغرب والعراق والامارات ومصر والسعودية وشاركت د/حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا.


وكان الأكثر تميزاً في egy fashion هو دعمة للقضية الفلسطينية تم عرض الشو بإطلات فلسطينية أكثر من رائعه مع شو متميز بأغنية لفلسطين مناصرة للشعب الفلسطيني أذهل جميع الحضور ممتنين لأهل غزة وفلسطين النصر قريباً.


أقيم مهرجان egy fashion الموسم الثاني عشر يوم 6/6 في أحد فنادق القاهرة وهو فندق توليب النرجس التجمع الخامس.