أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 10:02 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بهدف قاتل.. المنتخب الألماني يتعادل مع سويسرا في بطولة اليورو

نجحت المانشافت في نقطة غالية بعد التعادل القاتل بهدف كل منتخب ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أمم أوروبا اليورو 2024 المقامة في ألمانيا.

افتتح التسجيل روبرت أندريخ عند الدقيقة السابعة عشر عن طريق تسديدة أخطأ في تقديرها الحارس السويسري يان سومير ، لكن ألغي الهدف بعد الرجوع إلى الفار لوجود خطأ علي جمال موسيالا.

فاجئ المنتخب السويسري الألمان ، حيث نجح في تسجيل أولي الأهداف في الدقيقة الثامنة و العشرين عن طريق المهاجم دان أندويه بعد صناعة مميزة من جانب ريمو فرولير وانتهي الشوط الأول بتقدم سويسري بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من جانب المانشافت ، و كادوا أن يسجلوا هدف التعادل ، حيث تصدي سومير لتسديدة جمال موسيالا ، و تابعها إلكاي جوندوجان لكن تسديدة لاعب برشلونة مرت بجوار القائم.

استطاع البديل نيكولاس فولكروج تعديل النتيجة لصالح المنتخب الألماني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد عرضية من البديل الآخر ديفيد راوم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

بهذا التعادل ، يصل منتخب ألمانيا إلي النقطة السابعة ليتصدر المجموعة الأولى بينما جاءت سويسرا وصيفه لنفس المجموعة برصيد 5 نقاط ، و صعدا المنتخبين معاً إلي دور الستة عشر.