أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 10:13 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برباعية الزمالك يخطف ثلاثة نقاط غالية أمام سيراميكا

مباراة الزمالك و سيراميكا 
مباراة الزمالك و سيراميكا 

نجح نادي الزمالك في خطف فوز هام على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

دخل نادي الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم
محمد صبحي، عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر، مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

نجح نجم نادي الزمالك مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، وضعها شلبي برأسه في الشباك.

ليعود نادي سيراميكا كليوباترا ليسجل هدف التعادل عن طريق جون إيبوكا بعد تمريرة سحرية من صديق أجولا، وضعها المهاجم النيجيري في الشباك، في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

وعاد فريق الزمالك ليتقدم مرة أخرى، بعد تسديدة من ناصر ماهر تصدى لها الحارس محمد بسام، وتابعها نبيل عماد دونجا في الشباك في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وتعادل فريق سيراميكا عن طريق صديق أجولا في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها النيجيري ووضعها في الشباك.

وسجل السنغالي إبراهيما نداي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 89 بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، وبعد دقيقتين تكرر نفس الأمر، بتمريرة من نداي إلى زيزو ليسجل الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة جمعهم من 22 لقاء، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر من الجدول برصيد 37 نقطة بعد خوض 27 لقاء.