أنباء اليوم
الخميس 4 يوليو 2024 05:53 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أول تعليق من مدرب منتخب مصر بعد قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 المغرب رسمياً نادي مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد مدربه إريك تين هاج وزير السياحة والآثار يستهل ثاني أيام عمله بالوزارة بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها تقارير تشير بتوقيع اريك تين هاج عقد مانشستر يونايتد حتى يونيو 2026 نتيجة قرعة تصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب تعرف علي مجموعة منتخب مصر في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 في دولة المغرب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء.. وأسعار السلع على رأس الأولويات الفريق أسامة ربيع يجتمع مع نائب الرئيس التنفيذي لجمعية مالكي السفن الكورية وزير الاتصالات يصدر قرارًا بتكليف الأستاذ/ عبده علوان بالقيام بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد وزير التربية والتعليم يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة..ويعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف

رسميا.. تشيلسي الإنجليزي يعلن ضم الإسباني ماركو جويو قادما من برشلونة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم /الإثنين/، التعاقد مع الإسباني ماركو جويو قادما من برشلونة بعقد يستمر لمدة 5 أعوام مع خيار التمديد لعام إضافي.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أن الإسباني وافق على عقد لمدة 5 سنوات، يتضمن خيار التمديد لعام إضافي، وسينضم إلى أصدقائه الجدد في الفريق في فترة الإعداد لما قبل بداية الموسم. وعبر جويو (18 عاما) عن فرحته عقب التوقيع مع تشيلسي وأكد أن حلمه منذ الصغر كان هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج).

وقال: "الآن أنا أحظى بفرصة الحضور إلى هنا.. إلى تشيلسي.. وسأعمل بأقصى ما لدي لأحقق النجاح للنادي".

وظهر جويو مع الفريق الأول لبرشلونة خلال الموسم الماضي 6 مرات وسجل أولى أهدافه في دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال ضد رويال أنتويرب.