أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ديوجو كوستا حارس البرتغال: الحدس ورا تألقي في ركلات الترجيح

حارس منتخب البرتغال
حارس منتخب البرتغال

ظهر حارس مرمى المنتخب البرتغالي ديوجو كوستا في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح ، حيث نجح في التصدي لثلاثة ركلات جزاء لتلاقي البرتغال فرنسا في دور الثمانية.

وقال كوستا :نعم، كانت مباراة متقاربة للغاية ضد فريق ضحى بحياته للدفاع وقد فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية. من جهتي، هذه هي أصعب المباريات حيث أننا دائما نقضي وقتا طويلاً دون لمس الكرة وأنا ركزت فقط على التأكد من أن هناك فرصة لمعرفة كيفية الاستفادة منها وأنفقت كل طاقتي على ذلك.

وزاد: إنها أفضل ليلة لي، إنه حافز إضافي من جهتي، لن أفتقر إلى العمل أبدًا، في الواقع أنا أقتل نفسي بالعمل والإيمان بنفسي، أشكر عائلتي التي هي سندي. نعم، هذا صحيح، لقد كانت المباراة التي تمكنت فيها من مساعدة فريقي أكثر وهذا ما أركز عليه.

وحول تصديه لركلات الترجيح الثلاثة التي سددها لاعبو سلوفينيا:" في هذه المباراة اتبعت حدسي وأنا سعيد جدًا لمساعدة الفريق .

وأتم: مواجهة فرنسا في ربع النهائي؟ مهما كان الأمر، نحن جاهزون. دعونا نذهب مع كل شيء ، وأضاف: أنا سعيد جدًا، قبل كل شيء، بمساعدة الفريق وإهداء هذه المباراة لعائلتي التي تدعمني