أنباء اليوم
السبت 6 يوليو 2024 03:25 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير النقل والصناعة يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء وزير الإسكان يصل مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين المصريين وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية ومكوناتها وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يفتتح مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية ”جهاز حماية المنافسة” يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي

رسالة المنتخب الروماني لدولة ألمانيا بعد وداع اليورو

رسالة المنتخب الروماني
رسالة المنتخب الروماني

بعد الإقصاء في كأس أمم أوروبا " اليورو " ضد هولندا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر ، قام اللاعبون الرومانيون بتنظيف وترتيب غرفة ملابسهم بالكامل.

و تركوا أيضًا رسالة شكر باللغة الألمانية وجاءت علي النحو الآتي:

كان يورو 2024 واحدة من أبرز تجارب كرة القدم حتى الآن بالنسبة لنا جميعًا، ونحن ممتنون لأنه حدث في ألمانيا. "كل مباراة، كل عاطفة، كل لحظة تقربنا من بعضنا وتجعلنا نشعر بسحر كرة القدم.

غادرنا ألمانيا ونحن نعلم أننا قدمنا كل شيء من أجل رومانيا، ونحن ممتنون لكل ما مررنا به هنا في الأسابيع الأخيرة. كان شرفا لنا أن نكون جزء من عائلة كرة القدم الأوروبية.

شكرًا لكم جميعًا على ترحيبكم بنا.