أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

زعيم الأغلبية بالنواب يؤكد أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن

الدكتور عبد الهادي القصبي
الدكتور عبد الهادي القصبي

أكد النائب الدكتور عبد الهادي القصبي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن (زعيم الأغلبية) رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن المصري.

جاء ذلك في كلمة للقصبي خلال اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لدراسة برنامج عمل الحكومة، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب.

ووجه القصبي، الشكر لوزيري التنمية المحلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عرضمها المقدم عن خطة عمل وزارتيهما في برنامج الحكومة، مبديا تطلعه إلى استكمال وزارة الإسكان عملها بشأن توفير سكن مناسب للشباب، والتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي، ومواجهة العشوائيات والقضاء عليها، واستكمال الإنجازات التي حققتها الدولة في تحلية المياه وشبكات الصرف خلال الفترة الماضية.

وشدد القصبي، على ضرورة رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية وتدريبهم على التعامل مع المواطنين واتخاذ القرار، وتهيئة المناخ للتكامل بين جميع المحافظات، مؤكدا سرعة العمل على تحديد كردونات المدن، وتقنين وضع اليد، ووضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدي على أملاك الدولة.

موضوعات متعلقة