أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل : إبراهيم فايق يكشف المفاجأة المنتظرة خلال برنامج «الكورة مع فايق»

ألاعلامى إبراهيم فايق
ألاعلامى إبراهيم فايق

كشف الاعلامى إبراهيم فايق عبر "برنامجة الكرة مع فايق ، والمذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر2» المفاجأة المنتظرة اليوم وهى أن المملكة العربية السعودية وبرعاية موسم الرياض سوف يستضيف بطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك المصريان، بعد استقرار الاتحاد الأفريقي "الكاف" خلال الساعات القليلة الماضية، على إسناد البطولة للمملكة.بناء على المفاوضات التى تمت مع المستشار تركى أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية.، فإن كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي أمام الزمالك سيقام في المملكة بصورة رسمية . وستتم إذاعة المباراة على قنوات mbc مجانا بالاضافة الى قنوات bein.

حيث أن الاتحاد الإفريقي استقر على اختيار السعودية لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ، وذلك في يوم 27 سبتمبر 2024 ، كما أن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

ويشارك الأهلي المصري في بطولة السوبر الأفريقي، بعد حصد لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، والفوز في مباراة الإياب بنتيجة هدف نظيف.
على الجانب الأخر، حقق نادي الزمالك لقب بطولة كأس االكونفدرالية على حساب نادي نهضة بركان المغربي، بالتعادل في المباراتين بنتيجة هدفين في شباك كل فريق.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق، فى وقت سابق قد أعلن عن مفاجأة مدوية سيتم الإعلان عنها خلال برنامج «الكورة مع فايق»، والمذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر2» يوم الجمعة اليوم.

موضوعات متعلقة