أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

القية السوقية للاعبي الأهلي وبيراميدز

خالد مرتجي
خالد مرتجي

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، باستاد الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
القيمة السوقية للنادي الأهلي وبيراميدز
تبلغ القيمة السوقية للنادي الأهلي نحو 32.25 مليون يورو، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص بأرقام وإحصائيات اللاعبين، بينما تبلغ القيمة السويقية لفريق بيراميدز نحو 19.68 مليون يورو.
تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز
وسبق وأن واجهة النادي الأهلي بيراميدز في 20 مباراة بما فيها مسماه القديم الأسيوطي، حقق الأهلي الفوز في 10 مباريات وخسر في 6 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، سجل الأهلي 26 هدفا في شباك بيراميد، بينما سجل بيراميدز 17 هدفا.
ويمتلك الأهلي ٣ مباريات مؤجلة في بطولة الدوري، والتي ستجعله في صدارة الدوري متفوقا على بيراميدز بأربعة نقاط،في حال حصد الفريق جميع نقاط هذه المباريات دون خسارة أو تعادل، وبخلاف نقاط مباراة الغد أمام بيراميدز.
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
تنطلق مباراة النادي الأهلي و بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين على باستاد الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
تذاع مباراة النادي الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري
يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23، فيما يحتل بيراميدز المركز الاول بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.