أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:12 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر سيتي يفوز علي تشيلسي في قمة الجولة الأولى من البريميرليج

مانشستر سيتي يفوز علي تشيلسي في قمة الجولة الأولى من البريميرليج
مانشستر سيتي يفوز علي تشيلسي في قمة الجولة الأولى من البريميرليج

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً علي مضيفه تشيلسي بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة الأولى لـ البريميرليج ، أقيم اللقاء علي استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز.

افتتح التسجيل إيرلينج هالاند عند الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول ، بعد صناعة من جانب البرتغالي برناردو سيلفا ، ليضع النرويجي مانشستر سيتي في المقدمة.

كاد أن يضيف الثاني جيرمي دوكو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة و الثلاثين ، لكن نجح الحارس الإسباني روبرت سانشيز في التصدي لها.

سجل نيكولاس جاكسون هدف التعادل ، بعد متابعته لتسديدة كول بالمر ، لكن ألغي الهدف لوجود تسلل علي المهاجم السنغالي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف مانشستر سيتي بهدف نظيف.

نجح سانشيز في منع الهدف الثاني لمانشستر سيتي ، حين تصدي لتسديدة النرويجي إيرلينج هالاند ، كما استطاع البرازيلي إيدرسون منع تشيلسي من تسجيل هدف التعادل بعد تصديه لكورة المهاجم جاكسون.

ضاعف النتيجة الكرواتي ماتيو كوفاتيتش لمانشستر سيتي عند الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر اللقاء ، من تسديدة أكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء بفوز السيتيزن بهدفين لاشئ.