أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا بهدف نظيف بدورى الأبطال التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر سيتي و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا رئيس جامعة الأزهر يشارك في المؤتمر الدولي حول «وسطية الإسلام» بجامعة الملايا الماليزية نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية حسب اللوائح مراسل القاهرة الإخبارية : ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا وأكثر من 450 مصابًا أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني السفير المصري في مالابو يلتقي مع وزير الدفاع في غينيا الاستوائية وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع محرري ملف التعليم بالصحف والمواقع لاستعراض المستجدات والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 /2025 «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة خلال 48 ساعة القادمة البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4 % تشكيل الرسمي لمباراة باريس و جيرونا بدورى الأبطال

المجمعات الاستهلاكية تستقبل المواطنين اليوم حتى التاسعة مساءً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



تستقبل منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، جمهور المستهلكين اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، والمتزامن مع إجازة المولد النبوي الشريف بالدولة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين.

وتطرح وزارة التموين عبر منافذ المجمعات الاستهلاكية جميع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%، بالإضافة إلى حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار تبدأ من 115 جنيها للكيلو.

ونشرت وزارة التموين عبر موقعها الرسمي فيديو يوضح استمرار عمل منافذ المجمعات الاستهلاكية حتى التاسعة مساءً ، وتقديم اجود السلع بأسعار تنافسية.

وتضخ وزارة التموين ، عبر االقابضة للصناعات الغذائية ، جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمعرضها الكائن بالسواح، بالإضافة إلى 1350 مجمع استهلاكي و معارض أهلا مدارس.

ونستعرض خلال السطور التالية أسعار السلع الغذائية التي تطرحها وزارة التموين بتخفيضات تصل إلى 30%، و ذلك لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع.

أسعار اللحوم والدواجن
دواجن مجمدة زنة 1 كيلوجرام بسعر 135 جنيها

أوراك دجاج زنة 900 جرام بسعر 90 جنيه.

صدور دجاج زنة 450 جرام بسعر 60 جنيه.

كيلولحوم سوداني طازج خلفي بسعر 300 جنيه.

كيلو لحم سوداني طازج أمامي بسعر 280 جنيه.

كيلو لحم مفروم بسعر 250 جنيه.

كما تطرح وزارة التموين، جميع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، حيث يبلغ سعر كيلو السكر 27 جنيها، والزيت الخليط بسعر 50 جنيهاً للتر و ال 800 ملي بسعر 40 جنيها.

أيضا تطرح وزارة التموين حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار تنافسية تبدأ من 115 جنيها للكيلو السادة ، و ذلك بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية و معرض السواح و كذلك منافذ الشركات التابعة.

و قد طرحت وزارة التموين نحو30 طن من حلوى المولد النبوي الشريف بمختلف أنواعها، لتلبية احتياجات المواطنين خلال المواسم والاعياد.

كما تطرح الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، علبة حلوى المولد فاخرة بالمكسرات زنة 2 كيلو بسعر 450 جنيها، وزنة 3 كيلو بسعر 675 جنيها، والعلبة الفاخرة بالمكسرات زنة 5 كيلو بسعر 1100 جنيه.

كما تقدم وزارة التموين ممثلة في شركة مخابز القاهرة الكبرى برئاسة اللواء على أشرف، خصم 10% للكميات التي لا تقل عن 500 كيلو، وذلك بالنسبة للشركات والمؤسسات التي تتعاقد على كميات كبيرة.

وفي سياق متصل تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية ، حلوى المولد داخل المعارض المخصصة للسلع الغذائية التابعة للقابضة الغذائية بالسواح، بالإضافة إلى جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 30٪.